الاجتماع الثاني لأولياء أمور طلاب أسباير يعزز المزيد من التقدم

استضافت أكاديمية أسباير يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 مساءً الاجتماع الثاني لأولياء الأمور لجميع المستويات الدراسية للثلاثي الأول من العام الدراسي 2019-2020.

وقد كان الاجتماع بمثابة فرصة للأكاديمية لتلتقي بأولياء الطلاب الرياضيين للحديث عن أدائهم لحد الآن ومناقشة المزيد من التعاون وسبل تحسين أدائهم الأكاديمي وحياتهم في المؤسسة ذات الشهرة العالمية بشكل عام.

كما ساعد الاجتماع المعلمين والمدربين في الأكاديمية أن يتحدثوا عن توقعاتهم من الطلاب الرياضيين، وتعزيز العمل الناتج على الاجتماع الأول للأولياء الذي عقد في سبتمبر في بداية الثلاثي والاستناد إليه.

وفي معرض حديثه عن الاجتماع، قال نائب مدير المدرسة السيد عيسى المسلماني: "بعد الاجتماع الأول المثمر، يسرنا أن نستضيف الأولياء مرة أخرى بعد أن حصل الطلاب على تقاريرهم الخاصة بنصف الثلاثي والتي تقيم أداءهم الأكاديمي والرياضي والسلوكي. هذا الاجتماع يمنح الأولياء فرصة لمناقشة نتائج الطلاب مع معلمينا ومدربينا. بالإضافة إلى ذلك، تتاح أيضاً للأولياء فرصة للقاء رؤساء البرامج في الأكاديمية، مثل برامج القيادة ورعاية الطلاب والشؤون الاجتماعية والسكنية وغيرها، من أجل الحصول على مزيد من التقييمات الشاملة تسهم بشكل إيجابي في تطوير الطلاب. وتنبع هذه الاجتماعات من إيماننا بأهمية دور الوالدين في دعم الإرشاد والتعليم الذي يتلقاه الطلاب في الأكاديمية، وهو الشيء الذي يثري تطورهم ".

قال السيد ضرار العدوان ولي الطالب الرياضي مناف ضرار العدوان الذي يدرس في الصف العاشر في حديثه خلال الاجتماع: "إن هذه الاجتماعات مهمة لكل من يشارك في العمل القيم الذي تقوم به أكاديمية أسباير، بدءًا من الطلاب الرياضيين إلى الموظفين الأكاديميين والرياضيين بأكاديمية أسباير والأولياء الذين يجتمعون معاً هكذا وهو ما يبقينا جميعاً على اطلاع. فالشخص المطَّلع في وضع أفضل لاتخاذ القرارات الصائبة. إن إطار الاجتماع يجعل المعلمين وأولياء الأمور يجرون محادثات مريحة حول الطلاب لقد كنت اليوم قادراً أن ألمس من المعلمين والمدربين مستوى الرعاية الشاملة التي تقدمها الأكاديمية لطلابها وأن هذه الاجتماعات تلعب دوراً حيوياً في تعزيز قنوات التواصل بيننا وبين الأكاديمية، الشيء الذي ينعكس إيجابياً على الطلاب".

ومن بين الأولياء كان مبارك سلطانة الرياضي القطري السابق ولاعب 400 متر حواجز وهو والد سلطان رحمن النوبي الطالب في أكاديمية أسباير. وقد أثنى السيد النوبي على أكاديمية أسباير بفضل التقدم الذي لاحظه في تحصيل ابنه الرياضي والأكاديمي: "إن اجتماعات أولياء الأمور جزء مهم من مراقبة الأولياء وتساعد في الحفاظ على العمل الممتاز الذي تقوم به أسباير مع أطفالنا. لقد لاحظت بالفعل كيف أن ابني أصبح رياضياً أفضل مما كنت عليه عندما كنت في عمره وذلك بفضل التدريب الذي يحصل عليه في أكاديمية أسباير ".

كما أكد المدير الفني لكرة القدم في أكاديمية أسباير إدورتا موروا على أهمية هذه الاجتماعات بين الأولياء والمعلمين، والتي تعمل كمنصة للتوضيح والإجابة على أي أسئلة يطرحها كلا الجانبين، قائلاً: "إن لقاء الأولياء هكذا يسمح لنا بتوصيل رسالة مهمة للأولياء الذين يعتبرون لاعبين مهمين جداً في حياة طلابنا الرياضيين الذين نعمل معهم في أسباير. كما نستمع إليهم لأنهم يلفتون انتباهنا لبعض الأمور التي نحن بحاجة إلى معرفتها للحصول على الأفضل من طلابنا الرياضيين.
وقد شهد الاجتماع الثاني للأولياء في أكاديمية أسباير لسنة 2019-2020 حضوراً كبيراً ومستوى المشاركة من طرف الأولياء والموظفين كان جديراً  بالثناء.
 

اقراء ايضا