تشافي مدرب السد: الدوري لم ينته بعد ولا أخشى الإقالة

أبدى الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، حزنه الشديد لخسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام فريق نادي قطر ضمن الجولة العاشرة لدوري النجوم.
 
وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : حزين ومحبط جدا للخسارة، قدما شوط اول سيئ جدا وفي الشوط الثاني قاتلنا حتى النهاية ولم يحالفنا التوفيق في تسجيل الأهداف.
 
وتابع : الان في فترة توقف ويجب ان نعود بعقلية مختلفة والدوري لم ينتهي بعد وعلينا الان ان نفكر جيداً ونتغلب على ماحدث لنا خلال هذة الفترة لنتجاوز كل الصعاب
 
وحول الاستعدادا لمباراة قطر، قال تشافي : تم الاستعداد للمباراة بشكل جيد وخضنا تدريبات مميزة ولكن لم نترجم ذلك على أرضية الملعب، ومن غير المقبول أداء الشوط الاول وانهزامية اللاعبين، ويجب ان اتحدث من اللاعبين عن ماذا حدث في الشوط الاول وعلينا العودة بقوة كما حدث في المباريات التي خضناها في بداية الموسم.
 
وأضاف المدرب الاسباني : لدينا فريق جيد ولاعبون على اعلى مستوى وهم مرهقون فقط من تواصل المباريات مع النادي والمنتخب ولديهم ارهاق ذهني وليس فني كما حدث في الشوط الاول.
 
وبسؤاله عن هل يخشى الاقالة في ظل نتائج الفريق الغير جيدة، قال مدرب الزعيم:” لاأخشى الاقالة وواثق من وضع فريقي”
 
وعن فترة التوقف المقبلة أشار تشافي الى أن فترة التوقف جيدة ولكن اللاعبون سيذهبون للمنتخبات وهذة ليست شكوى وأتمنى أن يعودوا بدون اصابات للتحضير للمرحلة المقبلة.

اقراء ايضا