الريان يواجه الشرطة في مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة

يلتقي مساء يوم غد /السبت/ فريقا الريان " حامل لقب كأس سمو الأمير المفدى " والشرطة "بطل الدوري العام للرجال" على ملعب صالة الاتحاد في مباراة كأس السوبر للكرة الطائرة، التي تقام سنويا قبل انطلاق مباريات الدوري العالم ، والتي تجمع في كل عام بين بطل الدوري وبطل كأس سمو الأمير المفدى.    ويخوض الريان هذه المباراة وهو حامل اللقب في آخر نسختين، حيث توج في العام الماضي 2018 ، وذلك بعد فوزه على فريق الشرطة بثلاثة أشواط مقابل شوط بنتائج (25-16، 25-21، 21-25، 25-17).
  يشار إلى أن فريق العربي هو من فاز بأول ألقاب هذه البطولة ، ثم حافظ على لقبه في النسختين الثانية والثالثة، كما فاز الريان على الشرطة في النسختين الرابعة والخامسة.
  وعقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة مؤتمرا صحفيا لمباراة الغد، أكد فيه سعيد سالم الجمعاني عضو مجلس إدارة الاتحاد، اكتمال ترتيبات المباراة وجاهزية صالة الاتحاد لاستضافة كأس السوبر، مشيراً إلى أن الفريقين يمتلكان المقومات لحصد لقب الكأس.
وتوقع أن تأتي المباراة قوية مثيرة من جانب الطرفين، نظراً لوجود لاعبين متميزين في صفوف الفريقين .
ومن جانبه، أبدى البرازيلي كارلوس إدواردو، مدرب الريان سعادته بخوض مباراة كأس السوبر للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى تكرار إنجاز العام الماضي، مؤكدا أن فريقه استعد بشكل جيد خلال الفترة الماضية لخوض غمار منافسات الموسم الجديد .
وأكد مدرب الريان أن فريقه يحترم منافسه جيداً خاصة أن الشرطة دائماً ما يكون نداً قوياً لنا في جميع المباريات والبطولات، ولهذا أتوقع رد فعل قوي من جانب المنافس الطامح نحو حصد لقب السوبر.
ومن ناحيته، قال الأرجنتيني داميان أريدوندو، مدرب فريق الشرطة إن " المباراة المرتقبة بيننا وبين الريان ستكون صعبة للغاية ، ونأمل أن نوفق في حصد اللقب من أجل تدشين الموسم بشكل متميز، وندرك تماماً أن المنافس لديه لاعبون متميزون قادرون على تكرار إنجاز الموسم الماضي.

 

اقراء ايضا