منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة يشارك في مونديال ألعاب القوى للمعاقين

تغادر بعثة المنتخب القطري لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة غدا /الجمعة/ إلى الإمارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين "دبي 2019"، التي ستقام خلال الفترة من 07 الى 16 نوفمبر المقبل.   

ويمثل المنتخب القطري في البطولة 5 لاعبين ولاعبات وهم: عبدالرحمن عبدالقادر وسارة مسعود ومحمد الكبيسي، وخالد الهاجري،ومحمد حلاص، ويترأس البعثة القطرية السيد محمد دحيم الدوسري عضو مجلس إدارة الاتحاد.
   وقال السيد محمد الدوسري رئيس البعثة، إن بطولة العالم تقام كل سنتين، حيث أقيمت عام 2017 في العاصمة البريطانية لندن وحصل المنتخب القطري على ميداليتين ذهبية وفضية ومن قبلها أقيمت البطولة في قطر عام 2015 والتي تعد من أنجح البطولات بشهادة الاتحاد العالمي للمعاقين وجميع الدول المشاركة.
  وذكر الدوسري أن لاعبي المنتخب القطري سيشاركون في البطولة في مسابقات /الجلة والرمح والقرص والجري على الكراسي المتحركة/ .. مشيرا الى أنهم قد حصلوا على الأرقام التأهيلية لبطولة العالم بدبي من خلال عدة مشاركات دولية، متمنيا التوفيق للاعبينا في هذه البطولة التي يتنافس فيها أكثر من 1000 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم، ورفع علم قطر عاليا.
 

اقراء ايضا