اللجنة الأولمبية تكرم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية

كرّمت اللجنة الأولمبية القطرية اليوم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية الحاصل على الميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ( قطر 2019 ) التي استضافتها الدوحة بنجاح كبير مؤخرا .

حضر التكريم سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية والسيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدراء الإدارات وموظفي اللجنة الأولمبية القطرية.
وقد هنأ سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني أبطال منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية على الإنجاز ، منوها إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية وبتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على تكريم كافة الفرق القطرية المتفوقة في مختلف البطولات والمحافل الرياضية مشيدا بالمستوى الذي قدمه منتخب الكرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب العالمية الشاطئية وحصوله على الميدالية الفضية التي تعد إنجازا يضاف لسلسلة إنجازات الكرة الطائرة الشاطئية في السنوات الأخيرة.
وأكد على أن هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات التي تتحقق للرياضة القطرية على مختلف الأصعدة هي ثمرة دعم ورعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الداعم الأول للرياضة والرياضيين ، واهتمام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وجهود الاتحادات الرياضية.
وتوجه النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر إلى الطاقم الإداري والفني ولاعبي منتخب الكرة الطائرة الشاطئية على عطائهم الكبير ، مشيدا في الوقت نفسه بالعمل الذي يقوم به مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة للارتقاء بالمنتخبات الوطنية متمنيا سعادته تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة .
وكان منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية أنهى الدور الأول في دورة الألعاب العالمية الشاطئية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية كانت الأولى على إندونيسيا 2 / 1 والثانية على أمريكا بذات النتيجة ، والثالثة على ألمانيا 2 / صفر ، وفي الدور ربع النهائي فاز على تشيلي 2 / صفر ، وفي الدور قبل النهائي فاز على بولندا 2 / صفر أيضا ، وفي المباراة النهائية خسر أمام أمريكا صفر / 2  .

 

اقراء ايضا