الشيخ فهد يؤكد جاهزيته لمواجهته الـ14 في رابطة الملاكمين المحترفين

أكد الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني جاهزيته لخوض مواجهته الرابعة عشرة في مسيرته الاحترافية تحت إشراف رابطة الملاكمين المحترفين في إسبانيا، معتبرا أن تغيير موعد المباراة من يوم الثاني إلى الثامن من نوفمبر المقبل لن يؤثر كثيرا على استعداداته. 
 
وأجرت رابطة ملاكمة المحترفين تعديلا على موعد المباراة الرابعة عشرة التي سيخوضها الشيخ فهد في مسيرته الاحترافية، لتقام يوم الثامن من نوفمبر بدلا من الثاني، كما قامت بتغيير موعد مباراة الخامسة عشرة لتقام يوم الثالث والعشرين من الشهر نفسه بدلا من يوم الخامس عشر، الأمر الذي يعني خوض المباراتين في 15 يوما فقط ، وذلك نظرا لتوقف النشاط خلال فترة إجازات أعياد الميلاد. 
 
وقال الشيخ فهد ، في تصريح صحفي ، إنه كان يأمل أن تتم المباراتين في موعدهما حتى لا يحدث تغييرات في جدول التدريب والمعسكر، لاسيما أن هذا التغيير سيجعله مجبرا على تكثيف التدريبات، فضلا عن وضع برنامج مكثف وخاص لمباراتين في غضون أسبوعين فقط . 
 
وأوضح أن هناك تفكيرين يسعى لتنفيذ أحدهما في إطار الاستعداد للمواجهتين المقبلتين، الأول أن يستمر في إسبانيا لخوض المباراتين توفيرا للوقت والجهد، والثاني أن يخوض اللقاء الأول ثم يعود إلى الدوحة حتى لا يحدث تغيير في البرنامج التدريبي ومن ثم يعود إلى إسبانيا مرة أخرى قبل اللقاء الثاني. 
 
وأشار الملاكم القطري إلى أن هذا الأمر سيتم حسمه مع مدربه الفرنسي فرانك بوهيك والذي ينظر للأمر من ناحية تدريبية بحتة ، مشيرا إلى اضطراره خوض المباراتين في وقت زمن قصير وعدم تأجيل أي منهما لأن برنامج المحترفين لا يملك فيه الملاكم إمكانية تعديل أو تغيير لاسيما أنه مازال في بداية المشوار. 
 
ورأى الشيخ فهد أن صعوبة المواجهتين المقبلتين لا تتمثل في الفارق الزمني القليل بينهما، وإنما أيضا عدم تحديد مكان المواجهتين إلا قبلها بأيام قليلة ، وكذلك عدم تحديد المنافسين ، مشيرا إلى أن معرفة هذه الأمور تفيده في تحديد برنامجه التدريبي وتوفر عليه الكثير من التعب والجهد. 
 
وكان القطري الشيخ فهد قد حقق في العشرين من أكتوبر الجاري فوزه الثالث عشر تواليا خلال مسيرته في رابطة الملاكمين المحترفين، بعد تفوقه بالضربة القاضية الفنية على نظيره الروماني ماريوس بيتري في المواجهة التي جرت بينهما في العاصمة الإسبانية مدريد في وزن خفيف وسط. 

اقراء ايضا