الدراج القطري الشيخ جاسم آل ثاني يستعد للمشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة إسبانيا

أنهى الدراج القطري الشيخ جاسم آل ثاني استعداداته للمشاركة في الجولة الأخيرة من بطولة إسبانيا للدراجات النارية التي ستقام في أول شهر نوفمبر المقبل. 
وقال الشيخ جاسم في تصريح صحفي: "أدرك مدى صعوبة المنافسات التي تنتظرني مع أبطال من العيار الثقيل".. مشيرا إلى أنه استفاد كثيرا من المشاركة ببطولة إسبانيا على كافة المستويات بداية من التعرف على حلبات جديدة والاحتكاك مع أبطال العالم في الدراجات النارية، وكانت فرصة رائعة لتطوير قدراته على المستوى الفني والذهني والبدني. 
وعن مدى رضاه عن النتائج التي تحققت، قال الشيخ جاسم: "من الصعب تحقيق نتائج جيدة في أول موسم نشارك فيه ببطولة كبيرة بحجم بطولة إسبانيا تضم أبطال العالم من مختلف الدول، الهدف الأهم تمثل في ضرورة الاستفادة من المشاركة والاحتكاك بأبطال العالم وهو ما حدث بالفعل". 
وتابع الشيخ جاسم: "بصراحة، أرى نفسي تطورت كثيرا عن الفترة السابقة وهذه البطولة هي التي دفعتني لذلك التطوير، وزادت من حماسي للعمل أكثر، والآن نحن على أبواب الجولة الأخيرة التي أسعى خلالها لتحقيق نتيجة جيدة خاصة أنها ستقام على حلبة خريز التي شهدت إقامة الجولة الأولى". 
كما أعلن الشيخ جاسم آل ثاني جاهزيته أيضا للمشاركة على المستوى المحلي ببطولة قطر الدولية الشهر المقبل والتي سيشارك فيها بفئة السوبر ستوك للمرة الأولى بعدما كان يشارك في فئة "التروفي" بالمواسم الماضية. 

اقراء ايضا