4 ميداليات لألعاب القوى القطرية في الدورة السادسة لرياضة المرأة

حصد المنتخب القطري أربع ميداليات في اليوم الثاني لمنافسات ألعاب القوى المقامة ضمن منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها دولة الكويت حتى الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري. 
وتوجت اللاعبة بشاير عبيد بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب الثلاثي، ومريم فريد بالفضية في مسابقة 400 متر حواجز، ومنى السعدي بالذهبية لمسابقة دفع الجلة فئة الإعاقة الذهنية وسلمى حماد بالميدالية البرونزية لنفس الفئة. 
وأشاد السيد سامي الزرلي مدرب المنتخب القطري لألعاب القوى بالنتائج التي تحققت اليوم وقال "تحفل هذه الدورة بتواجد عدد من اللاعبات المتميزات في ألعاب القوى الخليجية وهذا ما لاحظناه منذ اليوم الأول في مختلف الألعاب ومن كل المنتخبات المشاركة وهو ما أحدث قفزة نوعية في المستوى العام لهذه الرياضة عن الدورة الخامسة مما يدفعنا إلى الإقدام على خوض منافساتها بحماس أكبر من أجل تقديم أفضل المستويات، ولاعباتنا قدمن أفضل ما لديهن خلال المنافسات السابقة ونتمنى أن يكون ختامنا ذهبيا". 
ومن ناحيتها قالت السيدة أحلام فرج العبدالله مديرة منتخب ألعاب القوى، إنه تم الاستعداد جيدا للدورة الخليجية حيث أقام منتخب ألعاب القوى معسكرا في الأردن مدته 20 يوما، كما تواصلت الاستعدادات والتدريبات بشكل مستمر، مشيرة إلى أنها تأمل أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية وأن يحصد الميداليات على مختلف ألوانها. وأكدت أن اللاعبات متحمسات للغاية ويتطلعن إلى منصة التتويج، لافتتا إلى أن المنافسات ستكون قوية خصوصا وأن المستويات متقاربة بين اللاعبات الخليجيات. 

اقراء ايضا