ميداليتان للمبارزة القطرية ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي

فاز المنتخب القطري للمبارزة بميداليتين في منافسات المبارزة ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حاليا في الكويت، بعد حصوله على المركز الثاني في مسابقة ( فرق الايبيه ) ليتوج بالميدالية الفضية، والمركز الثالث في ( فرق سابر ) لينال البرونزية .    

وحصل المنتخب  القطري على المركز الثاني في منافسات الايبيه للفرق بعد فوزه على المنتخب الإماراتي عن طريق لاعبات سلاح الايبيه ضحى العبدالله وذكريات العبدالله وهيا دياب وسارة دياب.
   تلتها منافسات الفرق بالسيف سابر ومثلت المنتخب القطري فيها اللاعبات لينا البوعينين وغريبة حماد وأميرة ابوجبارة أسفرت عن حصول المنتخب على المركز الثالث.
   وقالت السيدة مها العبدالجبار مديرة البعثة القطرية في الدورة "إن الميداليات التي تقلدتها لاعبات المبارزة منذ بدء مشاركتهن ساهمت في رفع حصاد قطر من الميداليات رغم التحديات الكبيرة التي اتسمت بها منافسات المبارزة في مواجهة منتخبات قوية ومرموقة في اللعبة وتشارك بجاهزية عالية".
   وأضافت العبد الجبار "نأمل أن نواصل مسيرة حصد الميداليات لا سيما الذهبية فيما تبقى من منافسات جماعية وفردية كالرماية والتايكوندو وألعاب القوى وكرة الطاولة".
   ومن جهة أخرى حقق المنتخب القطري للسلة اليوم الفوز على نظيره العماني بنتيجة 61 مقابل 23 ، بعد أن فرض سيطرته على مجريات اللعب وكان الأفضل في جميع أشواط المباراة. ويتكون المنتخب القطري من اللاعبات / آمال محمد صالح، دانة عبد المنعم، رفعة مرجان، سارة السعدي، سعاد عوض، لميس جمال لطفي، منى محمد، هويدا الحبيب، وردة مرجان، ياسمين محمد، آلاء عبد المنعم، منى عبدالمنعم / .
   ومن جانبه حقق المنتخب القطري لكرة اليد فوزه الثاني على التوالي ضمن منافسات الدورة  ، وذلك بعد تغلبه على المنتخب العماني بنتيجة 31 مقابل 15 ، بعد تفوق واضح للمنتخب القطري على منافسه منذ بداية المباراة، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بفارق 8 أهداف وبواقع 16 مقابل 8 .     وسيخوض المنتخب القطري مباراته الثالثة غدا / الخميس / بمواجهة منتخب الإمارات .
 

اقراء ايضا