انطلاق بيع تذاكر كأس العالم للأندية قطر 2019 لحاملي بطاقات VISA

يحظى حاملو بطاقات Visa بنافذة أولية حصرية بين الساعة الواحدة من ظهر اليوم (بتوقيت وسط أوروبا) والواحدة ظهراً (بتوقيت وسط أوروبا) من يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول
 
 تبدأ الأسعار من 25 ريال قطري للفئة 3 وستكون التذاكر متاحة على أساس من يصل أولاً يُخدم أولاً
 
مرحلة بيع تذاكر اللحظة الأخيرة تنطلق في نوفمبر/تشرين الثاني
 
اقترب المشجعون خطوة أخرى من الحدث المرتقب، مع إطلاق مرحلة بيع التذاكر الأولية الخاصة بحاملي بطاقة Visa لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 المقدمة من Alibaba Cloud.
 
فاعتباراً من الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا (الساعة 14:00 بتوقيت الدوحة)، يمكن لحاملي بطاقات Visa شراء التذاكر لمشاهدة المنافسة على ـأكبر لقب للأندية في كرة القدم العالمية بين أبطال الاتحادات القارية، إلى جانب السد ممثل الدولة المضيفة قطر. وستكون هذه الفرصة الحصرية متاحة عبر FIFA.com/tickets حتى الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا (15:00 بتوقيت الدوحة) من يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول.
 
هذا ويتم طرح التذاكر بأسعار معقولة في ثلاث فئات، بدءًا من 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة 3 وحتى 400 ريال لتذكرة الفئة الأولى لمباراتي المركز الثالث والنهائي (لمحة شاملة هنا)، علماً أن المشجعين الذين سيشترون تذكرة واحدة للأيام التي تقام فيها مباراتان في ملعب واحد سيكون بإمكانهم حضور المواجهتين معاً، بينما لن يتم السماح بإعادة الدخول. ويمكن لحاملي التذاكر تنزيل وطباعة التذاكر المشتراة في المنزل من خلال FIFA.com/tickets.
 
Visa، باعتبارها شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع، هي طريقة الدفع المفضلة لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019. ويسرّ Visa أن تمنح حاملي بطاقاتها الائتمانية فرصة حصرية لشراء تذاكر البطولة باستخدام بطاقة Visa.
 
ستبدأ مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة في نوفمبر/تشرين الثاني وتستمر حتى نهاية البطولة. وخلال تلك الفترة، ستكون التذاكر متاحة أيضًا على FIFA.com/tickets.
 
يُذكر أن المباريات ستقام خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول 2019 في ثلاثة ملاعب بدولة قطر. ويمكن الاطلاع على جدول المباريات الكامل على موقع FIFA.com.

اقراء ايضا