أسباير زون تعلن اكتمال أعداد الفرق المشاركة بسباق فندق الشعلة الشهير

مع اقتراب انطلاق صافرة البداية لسباق فندق الشعلة الشهير، أعلنت مؤسسة أسباير زون عن اكتمال أعداد الفرق المشاركة لهذا العام من أفراد المجتمع والشركات وناشئي أكاديمية أسباير .

مسافات محددة لفئات السباق المختلفة

وفيما يتعلق بالمسافات المحددة لفئات المختلفة للسباق، سيسعى المتنافسون للفوز بلقب الأسرع في ثلاث فئات : للأطفال (8 – 11 عاماً)  والكبار (18 – 39 سنة)   والماسترز ) 40 سنة وما فوق) ، وسباق التتابع للشركات.

منطقة خاصة وللعائلات نصيب وافر من الأنشطة المختلفة 

وفي ظل الإقبال الكبير الذي تشهده الفعالية من عائلات المشاركين وذويهم ومحبي الرياضة بشكل عام، ستخصص مؤسسة أسباير زون لهذا العام أيضاً منطقة ترفيهية للعائلات ومنطقة خاصة للشاشة العملاقة لمشاهدة السباق و منافذ المأكولات والمشروبات.

تضم المنطقة الترفيهية العديد من الأنشطة مثل تمارين التايكوندو والملاكمة التايلندية. وركن الجمعية القطرية للسرطان، وسيارة الكشف المبكر( للسيدات فقط). كما ستكون هناك أنشطة ترفيهيه للأطفال مقدمة من ذا كيج للرياضة و ماي جم الرياضية، إلى جانب ألعاب الخيول.

رصد التوقيت إلكترونياً

وسيتم رصد التوقيت باستخدام شريحة إلكترونية توضع على قدم المتسابق ويبدأ العد من خط البداية وحتى خط النهاية في الطابق الحادي والخمسين حيث يتم احتساب الزمن الكلي منذ الانطلاق وحتى الوصول ليفوز صاحب أقصر زمن بلقب السباق.

تنظم المؤسسة هذه الفعالية برعاية شركة صالح الحمد المانع ( نيسان، إنفينيتي ورينو) وشركة الحلول المثالية

اقراء ايضا