جوعان بن حمد يجري لقاءات مع عدد من رؤساء اللجان الأولمبية الوطنية

اجتمع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية عصر اليوم مع السيدة سوزان ليون رئيس اللجنة الأولمبية الأمريكية، كما اجتمع سعادته أيضا مع السيد فيكتور لوكاشينكو نائب رئيس اللجنة الأولمبية البيلاروسية، وذلك على هامش انعقاد أعمال الجمعية العمومية الرابعة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في الدوحة.
واجتمع سعادته في وقت لاحق اليوم مع سعادة السيد مصطفى بيراف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، كما التقى أيضاً مع سعادة السيد اليخاندرو بلانكو رئيس اللجنة الأولمبية الأسبانية.
وبعد الجلسة المسائية لاجتماعات (أنوك)، التقى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني مع سعادة السيد لويس ماهيا رئيس اللجنة الأولمبية الدومينيكانية.
جرى خلال الاجتماعات استعراض أوجه التعاون الرياضي والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها في المرحلة المقبلة، كما أشاد رؤساء اللجان الأولمبية خلال اللقاءات بتنظيم قطر لدورة الألعاب العالمية الشاطئية التي أقيمت في قطر خلال الفترة 11 – 16 أكتوبر الجاري والتي تبعتها اجتماعات الجمعية العمومية الرابعة والعشرين لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك) التي اختتمت أعمالها في الدوحة اليوم بمشاركة 204 لجان أولمبية وطنية.

اقراء ايضا