لوبيز مدرب الوكرة: نتمنى الاستفادة من فوزنا على السد أمام السيلية

أكد ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أنه عمل على تدريب اللاعبين الدوليين تدريباً مكثفاً، وقام بتكثيف العمل أيضاً قبل المباراة أمام السيلية في الأسبوع السابع من الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي: خضنا مباراة في كأس Ooredoo، وحققنا فوزا كبيرا على السد، وأنا سعيد بهذا الانتصار وأتمنى الاستفادة منه في لقاء السيلية.

أضاف: السيلية كان في الموسم الماضي قوي للغاية وربما لم يقدم نفس المستوى هذا الموسم حتى الآن.

وأشار الى ان فريقه خسر 5 نقاط في آخر جولتين بالخسارة أمام أم صلال والتعادل مع الغرافة، وقال: هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان تلعب ولا تكسب وفي بعض الأحيان يعاندك الحظ ويحرمك من الانتصار، وكانت لدينا فرصة جيدة في الحصول على عدد من النقاط في هاتين المباراتين لكننا أهدرنا الفرص.

وقال الإسباني سانشيز لاعب الوكرة: نعلم أن السيلية لديه فريق جيد لكن الوكرة أيضاً فريق قوي، وسنعمل على تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاثة.

وأكد على أن الوكرة قادر على العودة وتحقيق الانتصارات رغم الاعتراف بأن السيلية من الفرق الجيدة، لكن ثقتي كبيرة في فريقي وجميع الزملاء اللاعبين.

وعن المقارنة بين الدوري القطري وبين الدوري الإسباني والاسترالي، قال سانشيز: البداية كانت صعبة لكني نجحت في التأقلم مع الأجواء والأمور كلها جيدة في الدوري القطري.

اقراء ايضا