فليكس سانشيز : واجهنا منتخبا يمتاز بحسن التنظيم والفوز على عمان كان مهما

أعرب فليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على المنتخب العماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم بالملعب المونديالي "استاد الجنوب"، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 ، وكأس آسيا 2023 في الصين. 
 
وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"  واجهنا منتخبا يمتاز بحسن التنظيم، والفوز على عمان في التصفيات الآسيوية كان مهما". 
 
وأضاف :" كان لا بد من الفوز، بدايتنا كانت جيدة وسيطرنا على الملعب، وصنعنا فرصا وأضعنا ركلة جزاء، لكن في الشوط الثاني حاول لاعبونا تغيير طريقة اللعب، ولذا لم يكونوا بنفس مستواهم الذي قدموه في الشوط الأول، حققنا فوزاً مهماً بعد مباراة صعبة، والنقاط الثلاث عززت فرصنا في التأهل كما عززت صدارتنا للمجموعة، وهذا أمر ليس بالسهل". 
 
وعبر مدرب منتخبنا الوطني عن رضاه عن أداء اللاعبين الذين قال إنهم أظهروا رغبتهم القوية في الانتصار بدليل عودتهم بعد هدف التعادل. 
 
وأوضح:" لم يكن هناك فرق كبير في المستوى بالشوطين، تميزنا بصناعة فرص كثيرة، بينما لم نفعل ذلك في الشوط الثاني، ربما لاندفاع المنتخب العماني بحثاً عن التعادل، لاعبونا حافظوا على هدوئهم أمام الهجوم والمحاولات العمانية". 
 
ورفض سانشيز الحديث عن اللاعبين فرادى عندما سئل عن عودة المعز علي لتسجيل الأهداف بعد فترة طويلة ظل فيها بعيداً عن مستواه الذي قدمه في نهائيات كأس آسيا مطلع العام الحالي .. مبينا أن المعز يقدم ما عنده للمنتخب وما فعله اليوم من صناعة الفرص والتسجيل هو ببساطة واجبه الذي ظل يؤديه، وما يهمنا أننا كمجموعة قدمنا مباراة رائعة وجميع اللاعبين ساهموا في تحقيق النقاط الثلاث، لكن المدرب الإسباني وصف اختيار يوسف عبدالرازق اللاعب الشاب لصفوف المنتخب بأنه "حق اكتسبه اللاعب بفضل المستوى المتميز الذي قدمه مع ناديه"، ومضى يقول عن تألق يوسف عبدالرازق في التصفيات الحالية: "الأمر لا يتعلق بالسن إنما بما يمكن أن يقدمه اللاعب للمنتخب، يوسف ظهر بمستوى جيد مع ناديه ومعنا سجل وصنع أهدافاً، واختياره يؤكد أن باب المنتخب مفتوح أمام كل من يثبت كفاءته مع ناديه".

اقراء ايضا