سعادة الشيخ جوعان بن حمد يكرم البطلين القطريين معتز برشم وعبد الرحمن صامبا

كرّم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية ، اليوم البطلين القطريين معتز برشم المتوّج بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي وعبد الرحمن صامبا الحاصل على الميدالية البرونزية لسباق 400 متر حواجز في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في الدوحة مؤخرا .

حضر التكريم سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، والسادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد .

وقد هنأ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني البطلين معتز برشم وعبد الرحمن صامبا على إنجازيهما ، مشيدا بالعطاء الكبير الذي قدماه وتحقيهما لميداليتين غاليتين أسعدتا الجميع في قطر وزادتا من نجاح بطولة العالم لألعاب القوى وحثهم على تقديم المزيد من الجهود في الاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ( طوكيو 2020 ) .

وتوجه سعادته بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري لألعاب القوى والجهازين الفني والإداري واللاعبين على الجهود الكبيرة المبذولة ، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية القطرية على تسخير كافة الإمكانات التي من شأنها تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة .

وقد منح سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية البطلين معتز برشم وعبد الرحمن صامبا الوسام الذهبي الذي يمنح للرياضيين أصحاب الإنجازات العالمية والأولمبية .

 

اقراء ايضا