عناد مدرب الازرق الكويتي: أسعى للفوز على تركمانستان لتحسين التصنيف الدولي

شدد ثامر عناد مدرب منتخب الكويت الاول لكرة القدم على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء الودي الدولي امام تركمانستان غدا الثلاثاء.

ويستضيف الازرق الكويتي نظيره تركمانستان على ستاد جابر الدولي، بعد العودة مؤخرا من عمان عقب التعادل مع الاردن سلبا بالتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس اسيا 2023 في الصين.

واوضح عناد في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم ان لقاء الغد يمثل اهمية كبيرة للجهاز الفني في ظل السعي للوقوف على مستوى اللاعبين الجدد، الى جانب تحسين التصنيف الدولي للمنتخب، بعدما تواجد في المركز الـ 156 عن شهر سبتمبر الماضي.

وأكد عناد جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة، بعد استبعاد سبعة من الاسماء الاساسية للراحة، في الوقت الذي استدعى فيه الجهاز الفني كل من، محمد هادي وخالد شامان من النصر واحمد ابراهيم مدافع العربي وراشد فراج لاعب وسط التضامن.

كان المنتخب الضيف وصل الى الكويت، قبل يومين، قادماً من بيروت بعد لقائه مع المنتخب اللبناني، الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثامنة للتصفيات والذي انتهى بفوز أصحاب الارض 2-1.وهي الخسارة الثانية لتركمانستان في التصفيات، بعد الاولى أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، فيما حقق فوزاً وحيداً على سريلانكا بالنتيجة نفسها.

 

اقراء ايضا