مدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى: ثقتنا كاملة في بطلنا برشم.. وننتظر دعم جمهورنا

أشاد خليفة عبدالملك مدير منتخباتنا الوطنية لألعاب القوى بنتائج وحصاد أبطالنا في منافسات بطولة العالم الدوحة 2019، وقال: الحمدالله لم يقصر سفراء أم الألعاب القطرية، في أداء الواجب وبذلوا أقصى الجهود لتمثيل بلادهم خير تمثيل في المحفل العالمي، وفي تقديري الشخصي نتائجهم مرضية في ضوء الظروف التي احاطت بهم من أصابات ومرحلة استشفاء طويلة لاستعادة اللياقة البدنية والعودة التدريجية لميادين ومضامير العاب القوى، معترفا بسوء طالع لازم "نجوم الأدعم" الكبار برشم ، صامبا ، هارون ، الصيفي ولكنهم ، بذلوا جهدا خارقاً في سبيل إستعادة مستواهم الفني والبدني للمشاركة في الاستحقاق العالمي الذي يقام علي أرض قطر .

وأشاد عبدالملك بالأداء الفني ومردود بطلنا صامبا في نهائي 400 م حواجز.. وقال بالتأكيد نحن فخورون وسعداء بما قدمه المقاتل صامبا ، فقد فاجأ الجميع بسرعة الإستشفاء والعودة الي مضامير أم الألعاب للمشاركة في مونديال العالم بالدوحة ، وتتويج جهوده وعطائه بالحصول علي المركز الثالث والبرونزية، العالمية ، والتي تعد أنجازا في حد ذاته في ضوء المعطيات التي ذكرناها سابقا ، واستدرك كابتن خليفة قائلا .. بلاشك تألق صامبا طبيعي فهو قبيل الإصابة اللعينة، كان صاحب الأفضل فنياً ورقمياً وتفوق علي كافة ابطال سباق 4*400 م حواجز خلال موسم ( 2018/2019 ) ولذا ليس مستغرباً بأن يقف بطلنا صامبا علي منصة التتويج مع الكبار ، علما بأن صامبا حقق الرقم التأهيل لاولمبياد طوكيو 2020  مع زميله العداء الواعد ابوبكر حيدر .

ووجه عبدالملك الدعوة إلى جماهيرنا الوفية من مواطنيين ومقيمين ومحبي أم الألعاب لمؤازرة بطلنا برشم في نهائي مسابقة الوثب العالي ببطولة العالم لالعاب القوى – الدوحة 2019 ، املاً أن يشهد استاد خليفة الدولي حضوراً جماهيرياً لافتاً، يكون خير سند وعون لسفير الرياضة القطرية " معتز برشم " أمام ابطال العالم الكبار ، وأبدي عبدالملك ثقته وتفاؤله في قدرات ومؤهلات " برشم " العائد من الأصابة ولكنه أظهر جلد وروح عالية واصرار علي استعادة مستواه العالي ، ونسأل العلي ان يوفق برشم في اسعاد جماهيرنا.. والوقوف فوق منصة التتويج إن شاء الله .

وعن توقعاته لأصحاب الصدارة في نهائي مسابقة الوثب العالي .. قال عبدالملك: بالتأكيد التوقعات صعبة، في ظل مشاركة الصفوة بقيادة بطلنا برشم والمتحدين أمثال الاسترالي براندون صاحب أفضل وثبة حاليا وقدرها( 2:36 م ) البيلاروسي مكسيم  ( 2،35 م ) والايطالي تامبيري ( 2:39 م ) وهناك العديد من الابطال الذين يمكن أن يكونوا في قمة تركيزهم البدني والذهني ويحققوا ، أرقام مميزة تؤهلهم للمنافسة علي المراكز المتقدمة وحسم الامور لمصلحتهم .

وأبدى خليفة عبدالملك تفاؤله بالجهوزية الكاملة لأبطالنا في الطريق للإعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.. وقال: بإذن الله ستكون المرحلة المقبلة، مرحلة عمل وتحضير جاد وقوى لابطال الأدعم، ونأمل فقط أن يحمي العلي القدير ويحفظ لاعبي قطر من آفة الإصابات حتي يكونوا حاضرين في موعد ، أولمبياد طوكيو 2020 ، التحدي الاهم خلال الفترة المقبلة .

 

اقراء ايضا