الإعلامية الكوبية ايلين ريوس: أجواء مونديال ألعاب القوى في الدوحة استثنائية ورائعة

قالت الإعلامية ايلين ريوس لوبيز مندوبة وزارة الرياضة الكوبية المرافقة للبعثة في بطولة العالم للألعاب القوى الدوحة 2019 أن الأجواء رائعة واستثنائية خلال النسخة الحالية من البطولة خصوصا على صعيد إستاد خليفة الدولي بتوفير تقنية التبريد الصديقة للبيئة في إستاد خليفة الدولي مما يساهم في خوض المنافسات بشكل مريح سواء للرياضيين أو للجمهور، إضافة إلى عدم حدوث مشاكل صحية لتوافر الأجهزة الطبية والدعم الطبي في جميع الإماكن  لخدمة الرياضين.

وعبر ريوس عن سعادته الغامرة للحضور الي قطر في هذا  المحفل العالمي وقالت ايلين في تصريحات صحفية: البعثة الكوبية تضم 17 رياضيا ورياضية في منافسات البطولة، وحتى الان استطعنا حصد ميدالية برونزية ونأمل في جلب المزيد من الميداليات الملونة.

كما أثنت على الحضور الواضح للجالية الكوبية لمؤازرة بعثة منتخب ألعاب القوى قالت" نحن نمتلك جالية كبيرة في قطر، خاصة بتواجد العديد من العاملين في المستشفي الكوبي، والمؤازرة الجماهيرية تلهمنا شعور رائع واللاعبين سعداء بهذا الدعم ولكن التواجد الكثيف ليس مقتصرا حول الجماهير الكوبية فقط، بل هناك إعداد كبيرة من الجماهير من مختلف الجنسيات تتواجد بصورة دائمة.

وأوضحت ان السفارات المتواجدة لدى قطر تعاونت بشكل واضح في دعم البطولة وتشجع الجاليات على دعم ابطالهم في الملعب وكان لها دور كبير بنشر مواعيد المنافسات ولهذا تواجدت هذه الأعداد الغفيرة من الجماهير في جميع البعثات المشاركة.

واختتمت ايلين تصريحاتها بالإشادة بالمرافق والبنية التحتية  القطرية وتمنت تواجد منتخب بلادها  في مونديال قطر 2022 رغم أن المنتخب الكوبي لا يمتلك عراقة في كرة القدم ولكن يتم العمل من الان للتواجد في مونديال قطر وثقتها بإقامة نسخة رائعة واستثنائية لما تملكه قطر من مميزات خاصة مع إقامة المونديال في فصل الشتاء ولذلك من المؤكد عدم تلقي شكاوى حول درجة الحرارة العالية.

 

اقراء ايضا