تشافي: الجماهير سندنا وجاهزون للقاء الهلال

أكد تشافي هيرنانديز مدرب الزعيم على ضرورة الحضور الجماهيري في مباراة الزعيم مساء الغد أمام الهلال السعودي مؤكدا على جاهزية الفريق لخوض المباراة الهامة وتحقيق الفوز.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء  : استعدينا جيدا للمباراة ونحن نعلم مدى صعوبتها ومدى قوة الهلال أحد افضل الفرق في الشرق الاوسط واسيا وتواجد الفريقين في نصف النهائي يدل على أنها مباراة صعبة بين فريقين قويين , ونحن في السد نمر بمرحلة مميزة للغاية على مستوى النتائج والاداء , ونثق في أنفسنا بشكل كبير .  

وتابع تشافي : نحن جاهزون للمواجهة على أرضنا وبين جماهيرنا وندعو جماهيرنا للحضور ودعم اللاعبين في المباراة فالجماهير هي سندنا في هذه البطولة. 

وأضاف : تعلمنا الكثير من النصف النهائي أمام الفريق برسبوليس الإيراني في البطولة السابقة، لذا يتوجب علينا أن نهاجم كثيرا ونحافظ على شخصياتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز ونستغل الفرص ، 

وقال تشافي إنا سنلعب بشخصيتنا  ونحن في السد نسعى للفوز في كل مباراة، نعم نريد أن نفوز على أرضنا لكننا لا نشعر بالضغوط هنا أو في ت سنلعب للفوز وسنلعب بشخصيتنا. 

وعن غياب اللاعب بيدرو ، قال تشافي : بيدرو لاعب مهم جدا بالنبسة لنا , جاهزون بدونه لدينا لاعبين مميزين بامكانهم سد مكان بيدرو انا سعيد بكافة اللاعبين الذين يمثلون السد . 

وعن احتمالية مواجهة ليفربول في كأس العالم للأندية قال تشافي : نتمنى أن نلعب مع فريق كبير مثل ليفربول ، وهذا يعني أننا نلعب في نصف نهائي البطولة ، وفي حال تتويجنا بلقب آسيا سنلعب في ربع نهائي كاس العالم للأندية ، واذا واجهنا ليفربول سنستعد للقاء لكن لن نغير طريقتنا ، فلسفتنا واحدة

اقراء ايضا