باسم قاسم: طموحي التتويج مع الزوراء بدرع الدوري العراقي

أكد مدرب نادي الزوراء العراقي باسم قاسم، بأنه يطمح إلى التتويج بدرع الدوري الرابع له على الصعيد الشخصي خلال منافسات الموسم الجديد.

وقدم نادي الزوراء العراقي مدربه الجديد باسم قاسم مساء اليوم الاحد إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، وذلك لقيادة الفريق خلفاً للمدرب حكيم شاكر والذي أعلن عن أستقالته من تدريب الخميس الماضي بعد تعادل الفريق امام السماوة سلبياً بالجولة الاولى من الدوري العراقي الممتاز.

وقال المدرب باسم قاسم خلال المؤتمر الصحفي : مهمتمي مع الزوراء؟ أسعى لقيادة الفريق للأفضل، صحيح أن الدوري قد أنطلق، وهناك أيام تفصلنا عن غلق سوق الانتقالات، ولكن الفريق يمتلك لاعبين مميزين وخلفه جماهير كبيرة.

وأضاف قاسم : لقد حققت الدوري العراقي ثلاث مرات من قبل، وأسعى للتتويج الرابع مع الزوراء،وهذا طموحنا وطموح الكادر التدريبي.

وتابع" سأعمل مع اليوم مع الفريق، ولدينا مباراة مهمة امام الشرطة في ديربي بغداد يوم السبت المقبل، ونتطلع لتحقيق النتائج المميزة التي تليق بسمعة ومكانة الزوراء.

وأشار" الكادر التدريبي المساعد سيتألف من أحمد خضير وحيدر عبد الامير مدربين مساعدين وجليل زيدان مدرباً لحراس المرمى، ونصير عبد الامير مدرباً للياقة البدنية.

يذكر إلى أن المدرب باسم قاسم قد قاد تدريب فريق القوة الجوية بالموسم الماضي خلال المرحلة الأولى، قبل ان يشرف على تدريب النفط خلال المرحلة الثانية.

 

اقراء ايضا