جيسوس يعود إلى تشكيلة البرازيل لوديتي نيجيريا والسنغال

عاد مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي جابرييل جيسوس إلى تشكيلة منتخب بلاده البرازيل لكرة القدم بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الدولية، وذلك بعدما استدعاه المدرب تيتي للمباراتين الوديتين ضد نيجيريا والسنغال الشهر المقبل.

وأوقف الاتحاد الأميركي الجنوبي للعبة (كونميبول) جيسوس شهرين عن اللعب دوليا على خلفية طرده في المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا التي انتهت بفوز بلاده على البيرو.
وسجل جيسوس (22 عاما) هدفا في المباراة النهائية التي انتهت بفوز السيليساو بنتيجة 3-1 في تموز/يوليو الماضي، وإحرازه لقب البطولة التي أقيمت على أرضه، لكنه لم يتمكن من إكمال اللقاء لنيله الانذار الثاني والبطاقة الحمراء قبل نحو 20 دقيقة من النهاية.
وأثار قرار الطرد احتجاجا كبيرا من المهاجم الذي لم يكتم غضبه، وقام بحركات عدة بيديه وركل قارورة مياه قبل الخروج متأثرا من الملعب.
كما فرض الاتحاد غرامة مالية قدرها 30 ألف دولار على اللاعب، في حين تلقى الاتحاد البرازيلي بدوره غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار.
ووجه تيتي الدعوة للمرة الأولى لمدافع أتلتيكو مدريد الإسباني رينان لودي (21 عاما) بعد تألقه مع فريقه.
وهنا التشكيلة:
لحراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي الإنجليزي) وويفرتون (بالميراس) وسانتوس (أتلتيكو باراناينسي)
للدفاع: داني ألفيش (ساو باولو) ودانيلو وأليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي) ورينان لودي (أتلتيكو مدريد الإسباني) وتياجو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) وإيدر ميليتاو (ريال مدريد الإسباني) ورودريجو كايو (فلامنجو).
للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) وأرثر (برشلونة الإسباني) وفابينيو (ليفربول الإنجليزي) وماتيوس هنريكه (جريميو) وفيليبي كوتينيو (بايرن ميونيخ الألماني) ولوكاس باكيتا (ميلان الإيطالي).
للهجوم: إيفرتون (جريميو) وروبرتو فيرمينو (ليفربول) وغابريال باربوسا (فلامنجو) وريشارليسون (إيفرتون الإنجليزي) ونيمار (باريس سان جرمان) وجيسوس (مانشستر سيتي).

 

اقراء ايضا