السيلية يحقق أول فوز له في دوري النجوم على حساب نادي قطر

حقق السيلية أول فوز له في دوري نجوم QNB هذا الموسم، بتغلبه على نادي قطر بهدف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الرابع من البطولة، والتي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019.

ورفع السيلية رصيده إلى 4 نقاط، ولديه مباراة مؤجلة مع السد من الأسبوع الثالث، في المقابل لا يمتلك نادي قطر أي رصيد بعد الأسبوع الرابع بعدما خسر في الأسابيع الماضية.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب سيرجين مابودجي بضربة رأسيه في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي كانت تسير في طريقها للتعادل بدون أهداف، خاصة وان اللقاء كان متكافئ وكانت هناك فرص ضائعة من الجانبين.

كما كانت هناك رغبة واضحة من الجانبين في تحقيق أول فوز هذا الموسم وحصد أول ثلاث نقاط مكتملة، ولكن دفاع الفريقين تصدي للهجمات وأفسدها حتى جاءت الدقيقة قبل الأخير ومن ضربة ركنية رفعها مجدي صديق من ناحية الشمال قابلها سيرجين براسه في الشباك ليفض الشباك.

وشهدت المباراة في الدقيقة 84 حالة طرد واشهار بطاقة حمراء للاعب نادي قطر المهدي برحمة لعرقلته مجدي صديق لاعب السيلية من الخلف.

وقد حاول كل فريق من البداية أن يبادر بالتسجيل من خلال تحركات لاعبيه في المستطيل الأخضر، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية النسبية للسيلية والذي حاول جاهداً حتى تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد والذي حصل من خلاله على ثلاث نقاط ثمينة. 

 

اقراء ايضا