غدا انطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

 ينطلق غدا دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 / 2020 والذي ستشارك فيه 8 فرق هي : الخريطيات والبدع ومعيذر والشمال والمرخية ومسيمير ولوسيل والنصر . 
 
وتقام يوم غد 4 مباريات ضمن الجولة الأولى حيث يلتقي الخريطيات والبدع بملعب الخور، ومعيذر مع الشمال في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، بينما يلعب المرخية مع مسيمير ولوسيل مع النصر بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة . 
 
كما تقام مباريات الجولة الثانية يوم الأربعاء 25 سبتمبر وتجمع النصر مع الخريطيات، والبدع مع معيذر، والشمال مع المرخية، ومسيمير مع لوسيل . 
 
ويلتقي في الجولة الثالثة يوم الأربعاء 2 أكتوبر المقبل الخريطيات مع الشمال، ومعيذر مع مسيمير، والمرخية مع النصر، ولوسيل مع البدع . 
 
ويلعب في الجولة الرابعة يوم 23 أكتوبر مسيمير مع الخريطيات، والنصر مع معيذر، والبدع مع المرخية، والشمال مع لوسيل. 
 
وتقام مباريات الجولة الخامسة يوم 30 أكتوبر حيث يلتقي الخريطيات مع المرخية، ومعيذر مع لوسيل، ومسيمير مع البدع، والنصر مع الشمال . 
 
ويلتقي في الجولة السادسة يوم الثلاثاء 5 نوفمبر لوسيل مع الخريطيات، والمرخية مع معيذر، والبدع مع النصر، والشمال مع مسيمير. 
 
وتقام مباريات الجولة السابعة والأخيرة من القسم الأول يوم الأحد 10 نوفمبر حيث يلعب الخريطيات مع معيذر، والمرخية مع لوسيل، والشمال مع البدع، والنصر مع مسيمير . 
 
وسيشارك فريقا لوسيل والنصر في دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم بمشاركتهما في مسابقتي دوري وكأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي الحالي، ولا تتضمن هذه المشاركة حق الفريقين بالصعود والترقي للمشاركة في دوري نجوم QNB. 
 
وجاء هذا القرار في إطار سعي الاتحاد للحصول على خيارات أفضل من أجل المزيد من التطوير لكرة القدم القطرية بشكل عام، حيث أصبح عدد فرق دوري الدرجة الثانية 8 فرق.  

اقراء ايضا