مارسيليا يقلب النتيجة ويفوز أمام موناكو

قلب فريق مارسيليا تأخره بهدفين أمام مضيفه موناكو إلى فوز 4 / 3 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز نانت على ستاد ريمس 1 / صفر وتعادل سانت إتيان مع تولوز2/2 .

وتقدم موناكو بهدف سجله وسام بن يدر في الدقيقة 17 من ركلة جزاء قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 26، إلا أن مارسيليا استطاع أن يسجل هدفين متتالين عن طريق داريو بينيديتتو وفالير جيرمان في الدقيقتين 38 و41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2 .

وفي الشوط الثاني، سجل فريق مارسيليا هدفين عن طريق ديميتري باييه وداريو بينيديتو في الدقيقتين 61 و66 قبل أن يسجل بالدي دياو كيتا هدفا لموناكو في الدقيقة 75 قلص به الفارق .

ورفع مارسيليا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد موناكو عند نقطتين في المركز التاسع عشر قبل الأخير .

وفي المباراة الثانية، فاز فريق نانت على ضيفه ستاد ريمس 1 / صفر ، ويدين نانت بالفضل في هذا الفوز للاعبه خليفة كوليبالي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 .

ورفع نانت رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف رين، وبفارق الأهداف أمام مارسيليا، وتوقف رصيد ريمس عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر .

وفي المباراة الثالثة، قلب سانت إتيان تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه تولوز إلى تعادل 2 / 2 .

وتقدم تولوز بهدفين نظيفين سجلهما ماكس آلان جاردل في الدقيقة 15 من ركلة جزاء وأرون ليا في الدقيقة 24، قبل أن يسجل سانت إتيان هدفين عن طريق رومان هاموما في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و56 .

ورفع سانت إتيان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر، كما رفع تولوز رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر .

اقراء ايضا