فاريا مدرب الدحيل: حزين بسبب التعادل مع الريان

عبر البرتغالي روي فاريا مدرب نادي الدحيل عن انزعاجه من نتيجة التعادل بهدف لمثله أمام الريان مساء اليوم، في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم. 
   وقال فاريا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، "ليس هناك الكثير ليقال عن هذه المباراة، فنحن تحكمنا في مجرياتها وتمكنا من تسجيل هدف، ولكن بالمقابل استقبلنا هدفا، ويجب علينا إيجاد الحلول رغم أننا كنا نستحق نتيجة أكثر من التعادل". 
   وعن مهاجم الفريق العراقي مهند علي، قال إن مهند لاعب جديد حتى الآن "ويحتاج للمزيد من الوقت للتأقلم مع المجموعة وهو يعمل بشكل قوي في التدريبات ويجتهد ويقدم ما لديه والأمور لا تسير بالشكل المطلوب معه كهداف، وهو أثر بشكل واضح على الفريق أيضا، و هو مطالب بالبحث عن حلول من أجل التسجيل ووضع الكرة في الشباك". 
   وأضاف مدرب الدحيل "نحن نعمل بقوة وبكل جدية من أجل الوصول للنتائج الجيدة والأداء القوي داخل الملعب، ولكن أكرر اننا نجتهد لتقديم الافضل". 
   من جانبه، أكد اجيري مدرب الريان أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الدحيل، ويتطور من مباراة لأخرى، "كنا نلعب من أجل الفوز، ولكن التعادل ليس سيئاً أمام فريق قوي مثل الدحيل".. مشيرا إلى أن الفوز سيتحقق خلال الجولات القادمة. 
   وقال ان الريان يحتاج لمهاجم جديد خاصة بعد إصابة سبستيان سوريا، والإدارة مازلت تبحث عن مهاجم جديد يكون قادرا على تقديم الاضافة.. مبينا ان سوريا سيكون موجودا في المواجهة القادمة. 
   وأشار إلى أن جمهور نادي الريان يحتاج للفوز دائما، "ونحن نبحث عن ذلك أيضا، وبالرغم من عدم تحقيق الفوز إلا أن الفريق لم يخسر.. مضيفا في حديثه عن اللاعب عبدالعزيز هزاع الذي اعتبر بأنه لاعب صغير في السن ويحتاج للتطور، وأنا سعيد بالمستوى الذي يقدمه جميع اللاعبين". 
 

 

اقراء ايضا