قمة الدحيل والريان تنتهي بالتعادل الإيجابي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله القمة الكروية التي جمعت بين الدحيل والريان مساء اليوم على ملعب الجنوب في ختام مباريات الأسبوع الثالث من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 
وبادر الدحيل بالتسجيل عن طريق أحمد ياسر في الدقيقة الـ/66/، وعدل للريان فرانك كوم في الدقيقة الـ/76/.. وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى 3 نقاط من ثلاث تعادلات، بينما رفع الدحيل رصيده إلى 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين. 
وكانت الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) قد انطلقت أول أمس الجمعة بإقامة مواجهتين حيث واصل العربي نتائجه الإيجابية وتجاوز أم صلال بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي مباراة ثانية اقتنص الأهلي فوزا ثمينا على حساب الخور بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
وفي مواجهتي الأمس حقق الوكرة فوزه الثاني في المسابقة على حساب نظيره الشحانية بهدفين دون رد.. بينما واصل نادي قطر نتائجه المخيبة للآمال وسقط أمام الغرافة بثلاثية مقابل هدف واحد. 
 جدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة السد مع نظيره السيلية إلى يوم 24 من الشهر الجاري بسبب انشغال السد بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عندما يواجه النصر السعودي بعد غد /الاثنين/. 
وكان الدحيل قد استهل الموسم في جولته الأولى بفوز صعب على نادي قطر بواقع هدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع العربي إيجابيا بهدف لمثله في ثاني الجولات.. من جانبه اكتفى الريان بتحقيق التعادل في المواجهتين الأولى وكانت أمام أم صلال بهدفين لكل منهما، وفي الثانية تعادل سلبيا مع الغرافة. 
وسيلعب الدحيل مع الوكرة في الأسبوع الرابع، بينما سيواجه الريان نظيره الخور. 
الدحيل كان الطرف الأفضل منذ إطلاق حكم المواجهة صافرته، حيث ضغط على الريان بقوة بواسطة المعز علي ولويز مارتن سعيا لافتتاح النتيجة .. وكان باولو داسيلفا قريبا من افتتاح التسجيل من كرة قوية علت العارضة. 
كما حاول ادميلسون تجربة حظه فسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.. كما حاول العراقي مهند علي أن يفتتح التسجيل لكنه فشل في استثمار عرضية المهدي بن عطية لتمر رأسيته فوق العارضة الأفقية بقليل. 
كما وقف حارس مرمى الريان فهد يونس سدا منيعا أمام هجمات الدحيل المتتالية وصد كرة قوية من أقدام ادميلسون.. كما تصدى مرة أخرى ببراعة لكرة علي حسن عفيف وحولها إلى ركلة ركنية. 
 

اقراء ايضا