دحلان الحمد: جاهزون تماما لتقديم بطولة مثالية لألعاب القوى العالمية

 أكد سعادة السيد دحلان الحمد نائب الرئيس ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم لألعاب القوى /قطر 2019 / أن الدوحة جاهزة تماما لتقديم بطولة مثالية لألعاب القوى العالمية وذلك عندما تستضيف فعاليات البطولة والمقررة من 27 سبتمبر الجاري وحتى 6 أكتوبر المقبل . 
    وقال الحمد في كلمة له لدى قيامه واللجنة المنظمة مساء اليوم بتدشين خيمة المتطوعين بجوار استاد خليفة الدولي الذي سيستضيف منافسات البطولة العالمية إنه من دواعي الفخر أن يقترب عدد المتطوعين والمتطوعات من القطريين والمقيمين إلى نحو 5000 متطوع للمساهمة في إنجاح الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه قطر لأول مرة في المنطقة . 
 
    وأضاف "بالتأكيد أنني كلي فخر واعتزاز بكم وبما حققتموه من عمل دؤوب خلال المرحلة الماضية وكنتم خير مثال للمتطوعين الشباب وأصحاب الإرادة والعزم والقادرين والجاهزين لتأدية المهام والواجبات بكل إخلاص وتجرد وحماس". 
 
     وأكد الحمد أن تجربة التطوع غنية بالنسبة للشباب المجتهد والمثابر كون العمل التطوعي يعد من أشرف وأنبل الصفات الإنسانية، وانعكاساً حقيقياً للتلاحم الوطني بين جميع أفراد وفئات المجتمع المتماسك والصلب مستشهدا بحديث الرسول الكريم "خير الناس أنفعهم للناس" . 
 
    وشدد نائب الرئيس ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم على أن دولة قطر محظوظة وتتميز دوما بين الأمم بسواعد أبنائها وكل من يعيش على أرضها، مضيفا "وأنتم كذلك أهل لهذه الثقة والتفاؤل والمكانة.. بأنكم ستكونون خير متطوعين وسفراء لهذا الوطن في الاستحقاق الرياضي وسوف تشرفونه بأذن الله تعالى من خلال عملكم وعطائكم في أروقة البطولة.. حيث تتعدد وتتوزع المهام والواجبات في أكثر من ( 35 ) موقعا لبطولتنا العالمية.. ودوحتنا العزيزة.. عاصمة الرياضة العالمية حيث يبدأ خلال أيام توافد أبطالنا وضيوفنا من مختلف أرجاء المعمورة، لمعايشة أهم حدث رياضي سيقام خلال هذا العام.. وستتحول قطر لمركز إشعاع رياضي وحضاري يشد العالم إليه" . 
 
   وفي ختام كلمته نقل الحمد تحيات وتقدير وعرفان وشكر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم لألعاب القوى /الدوحة 2019/ .. إلى المتطوعين على تفانيهم وإخلاصهم وحبهم للعمل التطوعي والاستعداد لخدمة وطننا العزيز قطر وتشريفه ورفع رايته عاليا أمام الأمم . 
 
    ودعا نائب الرئيس ومدير عام اللجنة المنظمة المحلية للبطولة الجماهير في قطر وحول العالم للحضور ومشاهدة أبطال وبطلات العالم في رياضة أم الألعاب والاستمتاع بأفضل أداء رياضي في 49 سباقا ومسابقة داخل استاد خليفة الدولي وعلى كورنيش الدوحة في الفترة المسائية على مدى 10 أيام ستبهر فيها الدوحة كعادتها العالم بتقديم بطولة متميزة . 
 
 
 

اقراء ايضا