السيلية والخور يتعثران والشمال يتصدر دوري الثانية للشباب

تصدر الشمال دوري الدرجة الثانية للشباب بالعلامة الكاملة من جولتين، وبتربعه على صدارة الدوري أكد الشمال أنه سيكون منافسا عنيدا هذا الموسم على لقب الدوري إلى جانب السيلية والخور اللذين يعدان أبرز المرشحين للتتويج باللقب. وكان الشمال قد استفاد من تعثر منافسيه السيلية والخور بتعادلهما في المواجهة التي جمعتهما وجها لوجه خلال الجولة الثانية ليتقدم عليهما في الترتيب.
 
هذا، وشهدت منافسات دوري الثانية للشباب في جولتها الأخيرة الثانية الانتصار الثاني لصاحب الصدارة الشمال على مسيمير بهدف وحيد، فيما تعادل دون أهداف السيلية والخور في مواجهة قوية حذرة من الجانبين، وانتهت المواجهة الأخيرة خلال الجولة ذاتها بفوز المرخية على الخريطيات بثلاثة أهداف لهدف علما أن المرخية لم يلعب خلال الجولة الافتتاحية للدوري التي كانت قد إنتهت بانتصار للمتصدر الشمال على الشحانية بأربعة أهداف لهدف، والسيلية على الخريطيات برباعية دون رد، والخور على مسيمير بثلاثية نظيفة.
 
وعقب جولتين من منافسات دوري الدرجة الثانية للشباب تحت 18 عاما يتقدم الشمال الترتيب بست نقاط، وبفارق نقطتين عن منافسيه السيلية والخور اللذين يحتلان تواليا بفارق الأهداف المركزين الثاني والثالث، ويأتي المرخية في المركز الرابع بثلاث نقاط، ثم في المراكز الثلاثة الأخيرة يتأخر الثلاثي " الشحانية ومسيمير والخريطيات " دون نقاط.
 

اقراء ايضا