اجراء قرعة دورة الألعاب العالمية الشاطئية

أجريت اليوم الثلاثاء في مقر اللجنة الأولمبية القطرية قرعة منافسات كرة اليد وكرة القدم لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية "الأنوك" التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة منتصف شهر تشرين أول/أكتوبر من العام الجاري .

وبالنسبة لقرعة منافسات كرة اليد للرجال أسفرت القرعة، التي ضمت 12 فريقا تم تقسيمهم علي مجموعتين، عن وقوع منتخب قطر في المجموعة الثانية مع كرواتيا والمجر وإسبانيا وأوروجواي وتونس .

بينما ضمت المجموعة الأولى منتخب البرازيل ومعه السويد والدانمرك وعمان والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا .

أما في منافسات السيدات فضمت المجموعة الأولى منتخب تونس إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين والبرازيل والدانمرك والمجر، بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من الصين وأستراليا وفيتنام واليونان وبولندا وإسبانيا .

أما علي صعيد منافسات كرة القدم الشاطئية للرجال فأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات البرازيل وسويسرا والإمارات والمغرب في المجموعة الأولي، بينما ضمت المجموعة الثانية إيطاليا وإسبانيا والمكسيك وجزر سالمون، بينما ضمت المجموعة الثالثة إيران وباراجواي والسنغال وأوكرانيا .

أما المجموعة الرابعة فضمت روسيا واليابان وأوروجواي والسلفادور .

أما قرعة كرة القدم للسيدات فضمت 8 منتخبات فقط تم تقسيمها علي مجموعتين ضمت المجموعة  الأولى إسبانيا والبرازيل والرأس الأخضر والمكسيك .

بينما ضمت المجموعة الثانية بريطانيا وروسيا وأمريكا وباراجواي .

وتبدأ منافسات البطولة رسميا يوم 12 إلى 16 تشرين أو/أكتوبر المقبل بمشاركة 1200 لاعب من 91 دولة، على أن تقام منافسات البطولة في كتارا ونادي الغرافة واسباير .

اقراء ايضا