اللجنة المنظمة لسباق الهجن تعلن برنامج السباق المحلي الأول بالشحانية ولبصير

أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن البرنامج الخاص بالسباق المحلي الأول بالشحانية، في انطلاقة الموسم الجديد 2019-2020، والذي سيقام على مدار 10 أيام متتالية خلال الفترة الصباحية ابتداء من يوم /السبت/ 7 سبتمبر المقبل وحتى /الاثنين/ 16 من نفس الشهر، بميداني الشحانية ولبصير.

وقالت اللجنة إن السباق المحلي الأول للهجن بميدان الشحانية، سينطلق في يومه الأول بإقامة منافسات سن الحقايق الأشواط المفتوحة (الانطلاقة الأولى) من مسافة 2 كم، ومنافسات سن الحقايق (الإنتاج) الأشواط العامة (الانطلاقة الثانية) من مسافة 2 كم.

فيما يشهد اليوم الثاني إقامة سباق سن الحقايق (المشتريات) الأشواط العامة من مسافة 2 كم.. أما اليوم الثالث للسباق فسيخصص لسن اللقايا (الأشواط العامة) من مسافة 4 كم، وستقام في اليوم الرابع منافسات سن اللقايا (الأشواط المفتوحة) من مسافة 4 كم، وفي اليوم الخامس منافسات سن الجذاع (الأشواط العامة) من مسافة 4 كم.

وسيخصص اليوم السادس لسن الجذاع (الأشواط المفتوحة) من مسافة 4 كم، واليوم السابع لسن الثنايا (الأشواط العامة) من مسافة 5 كم، واليوم الثامن لسن الثنايا (الأشواط المفتوحة) من مسافة 5 كم، واليوم التاسع لسن الحيل والزمول (الأشواط العامة) والهجن السودانية من مسافة 5 كم، أما اليوم العاشر والأخير للسباق فسيخصص لسن الحيل والزمول (الأشواط المفتوحة) من مسافة 5 كم.

وفيما يتعلق بسباق ميدان لبصير فسيقام المحلي الأول للهجن على مدى 5 أيام، حيث ينطلق يوم /السبت/ 7 سبتمبر المقبل في أول أيامه بإقامة منافسات سن الحقايق (من مسافة 2 كم)، ثم ستقام منافسات سن اللقايا (من مسافة 4 كم) يوم /الثلاثاء/ 10 سبتمبر المقبل.

وسيخصص يوم /الخميس/ 9 سبتمبر 2019 لسن الجذاع (من مسافة 4 كم)، ويوم /السبت/ 14 من نفس الشهر لسن الثنايا (من مسافة 5 كم)، أما اليوم الأخير للسباق يوم /الاثنين/ 16 سبتمبر المقبل فسيشهد إقامة منافسات سن الحيل والزمول والهجن السودانية (من مسافة 5 كم). 

اقراء ايضا