منتخبنا الوطني يواجه عمان غدا في بطولة مجلس التعاون لكرة السلة للشباب

يواجه منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة نظيره العماني غدا الأحد في ختام مشاركته ببطولة دول مجلس التعاون الخليجي للشباب تحت 18 سنة والمقامة حاليا بالمنامة والمؤهلة إلى كأس آسيا 2020.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد تحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة (63-50) في المباراة الأخيرة ليرفع رصيده إلى 5 نقاط ويتقدم للمركز الرابع في البطولة.

وحجز المنتخب البحريني البطاقة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2020 بفوزه على المنتخب السعودي (122-42) ليرفع رصيده إلى 8 نقاط محققا العلامة الكاملة، ويأتي المنتخب الكويتي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق التسجيل عن المنتخب السعودي الذي تراجع للمركز الثالث بنفس الرصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخبنا الوطني في المركز الرابع والعماني خامسا والإماراتي في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وتنطلق مباريات الغد بمواجهة تجمع المنتخب القطري أمام شقيقه العماني في الرابعة عصرا، وتعقبها مواجهة المنتخب الكويتي مع نظيره السعودي، فيما تقام مباراة أخرى بين البحرين والإمارات في الثامنة مساء وتعقبها مراسم التتويج.

وفضل سعيد مبارك مدرب منتخبنا للشباب إعطاء اللاعبين راحة اليوم خوفا عليهم من الإجهاد بعد المجهود الكبير الذي قدموه في البطولة ولاسيما المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإماراتي.

وشرح مدرب الفريق نقاط القوة والضعف في المنتخب العماني من أجل استغلالها في مباراة الغد لتحقيق الفوز الثاني في البطولة، كما حرص سعيد مبارك على معالجة الأخطاء التي وقعت من اللاعبين في المباراة الأخيرة والتي تركزت أغلبها على دقة التسجيل تحت الشبكة وعدم الاستعجال في التمرير وكيفية التحرك تحت الضغط من أجل تفاديها غدا لاسيما وأن منتخبنا قدم أداء جيدا في مواجهة نظيره الإماراتي أمس.

اقراء ايضا