الاتحاد العراقي يعقد اجتماعاً مع المدرب كاتانيتش لتحديد مستقبله

سيعقد الاتحاد العراقي لكرة القدم ، مساء اليوم الجمعة اجتماعاً مهماً وحاسماَ في مدينة أربيل، مع مدرب المنتخب " السلوفيني ستريشكو كاتانيتش"، وذلك حسم بقاءه بالتجديد له مع أسود الرافدين على رأس الجهاز الفني من عدمه.
 
وتنتظر المنتخب العراقي افتتاح التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات آسيا 2023، بالخامس من الشهر المقبل عندما يلتقي منتخب البحرين في المنامة لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبات إيران وهونغ وكونغ وكمبوديا.
 
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد قرر بالاجتماع الذي عقده مساء الاثنين الماضي بالعاصمة بغداد، بالتجديد لخدمات المدرب السلوفيني "ستريشكو كاتانيتش" كمدرباً للمنتخب العراقي، ولكن وفق شروط خاصة، الأمر الذي أجل حسم مصير المدرب الذي يتواجد في مدينة أربيل شمال العراق.
 
وبحسب مصادر خاصة ، فأن الشروط الذي سيضعها الاتحاد العراقي مقابل الابقاء على المدرب ستريشكو كاتانيتش، هي الابقاء على المحلل الفني ضمن الكادر التدريبي، وأضافه مدرب محلي عراقي للعمل مع الكادر التدريبي له، مع وضع شرط فسخ العقد بالتراضي في حال عدم نجاح المدرب بقيادة المنتخب بعبور المرحلة الاولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة.
 
ووضع المدرب السلوفيني شرطاً جزائياً في عقده في حال التجديد له، وفسخ عقده خلال مرحلة التصفيات، فأنه سيحصل على مليونين دولار وأربعمائة الف دولار، وهذا العائق الأكبر للاتحاد العراقي امام التجديد لخدمات لمدرب للعام الثواني توالياً.
 
يشار إلى أن عقد المدرب كاتانيتش ينتهي مع المنتخب العراقي بالأول من الشهر المقبل.
 
 
 

اقراء ايضا