"فلاح" تعويذة كأس العالم لألعاب القوى"الدوحة 2019" في ضيافة قنوات الكاس

تستعد العاصمة القطرية الدوحة حاليا لتنظيم منافسات النسخة الـ/17/ من بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، التي ستنطلق يوم 27 سبتمبر وتستمر حتى 6 أكتوبر المقبلين ، بمشاركة حوالي 3500 من الرياضيين من 213 دولة من حول العالم للمنافسة على الألقاب والميداليات في 128 منافسة ستوزع على عشرة أيام.
 
وضمن الحملة الترويجية للبطولة التي ستكون الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط استقبلت قنوات الكاس الرياضية "الصقر فلاح" التعويذة الرسمية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة ٢٠١٩ .. حيث قام فلاح بجولة في مقر قنوات الكاس والتقط مجموعة من الصور التذكارية مع منسوبي القناة من مذيعين وموظفين .
 
بدورها أكدت السيدة موزة الشمالي مسؤولة الحملة الترويجية للتعويذة "فلاح" الكاس أن زيارة فلاح لمقر قنوات الكاس تأتي في إطار التعريف بالبطولة وأهميتها.
 
وأضافت لدينا حملة مكثفة نهدف من خلالها إلى قيام  "الصقر فلاح" بزيارة العديد من المواقع بالدولة من مجمعات تجارية ومؤسسات وسفارات وحدائق وغيرها للترويج وتعريف جماهير ومحبي البطولة وحثهم على حضورها والمساهمة في إنجاحها.
 
الجدير بالذكر أن بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 ستشهد تنظيم ماراثون منتصف الليل الأول من نوعه في العالم، وسيقام على كورنيش الدوحة الممتد على طول الساحل المطل على أفق المدينة بأضوائه الخلابة، بينما ستقام المنافسات في استاد خليفة الدولي.

اقراء ايضا