الاتحاد الآسيوي يرفض مشاركة ثلاثة أندية عراقية دوري الموسم المقبل

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاربعاء كتابا رسميا من الاتحاد الاسيوي للعبة اشار فيه الى رفضه لمشاركة ثلاثة أندية عراقية خلال الموسم الكروي المقبل (2019/2020).
 
وبحسب كتاب الآسيوي فأنه يرفض مشاركة اندية الميناء والطلبة والنجف في مسابقة الاتحاد الاسيوي والعراقي وعدم منحهم ترخيص المشاركة نظرا للشكاوى الكثيرة ضد الاندية المذكورة .
 
ولفت كتاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بأن هناك شكاوى كثيرة ضد هذه الاندية المنسوبة لكم ( نادي الطلبة - نادي الميناء - نادي النجف) فيما يخص المبالغ المالية غير المدفوعة لموظفيهم المعيار( f.o4 ) كونه معيارا اجباريا يصف بان الرخصة لا تمنح اذا كان طالب الرخصة لايلبي اي معايير من صفة (A) .
 
وأوضح الاتحاد الآسيوي " أننا ندعم  ادارة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، فأن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلمكم بكافة هذه الشكاوي المستلمة في لدينا وهي اجبارية وأي ناد لا يؤدي المتطلبات الاجبارية سوف يتم حرمانه من رخصة المشاركة في مسابقات الاتحاد الاسيوي والاتحاد العراقي .
 
وحذر الآسيوي في كتابه، أن أي قرارات للترخيص يتم اجراءها فأن ذلك يعد خرقاً للوائح ترخيص الاندية في الاتحاد الاسيوي وأن لا خيار  امام الاتحاد الآسيوي  سوى رفض مثل هذه القرارات وإحالة المسألة الى الهيئات القضائية في الاتحاد الآسيوي لأجراء اللازم.
 
 
 

اقراء ايضا