مورسيا مدرب الشحانية : عملنا بصورة جيدة ونطمح لتعزيز ما حققناه في الموسم الماضي

قال مدرب الشحانية خوسية مورسيا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغرافة في الأسبوع الأول من بطولة الدوري في الموسم الجديد : لقد عملنا بصورة جيدة استعدادا للموسم والمباراة الأولى وهو فق الخطة المرسومة من قبلنا، ولدينا مجموعة من اللاعبين الجدد وآخرين من الموسم الماضي، وان الجدد عملنا معهم حتى ينسجموا معنا فكريا، وهدفنا بالموسم الحالي هو تدعيم وتعزيز ما حققناه بالموسم الماضي .

وأضاف:  نحن نلعب كمجموعة تؤدي ما تطمح اليه وهذا سبب من أسباب قوتنا، وان كل المواسم صعبة والتحدي كبير قياسا بما قدمنا بالموسم الماضي، وأيضا سقف الطموحات يكبر بالرغم ان الموسم الجديد سيكون بلا شك أصعب من سابقه .

وأشار الى ان الغرافة فريق كبير وأجريت عليه عدة تغيرات، وان طموحاته ان يحقق أفضل مما حققه بالموسم الماضي من نتائج، ونعرفه جيدا ونحترمه، كما ان لديه مدرب جيد، لكن هذا لا يمنع اللعب من أجل الفوز أمامه .

وقال اللاعب الفارو محترف الشحانية : الموسم بدأ بالنسبة لنا منذ فترة طويلة ونحن كلاعبين قدامى سنساهم في تعزيز الانسجام مع اللاعبين الجدد .. المباراة مهمة لنا امام الغرافة كونها تمثل نقطة البداية، وان اللاعب الهولندي دي يونج لاعب كبير وسيكون إضافة قوية للفريق وسيسهم في تحسين وضع فريقنا .

وأضاف : نحن سنسير خطوة بخطوة في الدوري وكل مباراة لها حساباتها، وهناك تعاقدات كبيرة مع مهاجمين جيدين ولكن لم نشاهدهم في المباريات الا ان التعاقدات سوف ترفع من مستوى الفرق والدوري بصورة عامة، وهو ما يقود الى ارتفاع المستوى والأداء العام للاعبين والفرق .

 

اقراء ايضا