الطرابلسي مدرب السيلية : سنخوض الموسم الجديد بطموحات أكبر

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية جاهزيتهم للأسبوع الاول من دوري نجوم QNB، متمنيا التوفيق للكل، وان يشهد الجميع موسماً استثنائياً.

وبالنسبة للسيلية قال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة التي تجمع فريقه مع الخور يوم الخميس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد : ندخل هذا الموسم بطموحات أكبر، والبداية بالتأكيد لن تكون سهلة، وكل الفرق تعود من فترة اعداد، وبالنسبة للسيلية فسيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لهذا الموسم، وقد قاموا بالتعاقد مع العديد من اللاعبين على المستويين المحلي والاجنبي، والفريق يتطور ويتحسن يوماً بعد الآخر على المستوى الجماعي، وننتظر ان نرى السيلية بنفس الهوية التي ظهر عليها الموسم الماضي مع مستويات أفضل .

وقال : نتمنى أن نحقق النجاح المطلوب، ونحن قادمون على موسم صعب، وسنشارك لأول مرة في دوري أبطال آسيا، وهذا يتطلب ان نكون في قمة الجاهزية الفنية خاصة بعد أن قمنا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، وأن يظل السيلية هو الفريق الذي يلعب دائماً بروح قتالية ويسعى إلى تجاوز كل العقبات .. نتوقع أن تكون المنافسة قوية هذا الموسم .. فهناك تغييرات كثيرة على مستوى اللاعبين في كل الأندية، ونحن نحرص دائماً على ان نكون في قمة الجاهزية لخوض كل المباريات .

وأضاف : معظم اللاعبين الذين كنا نتعاقد معهم لم يكونوا أساسيين في فرقهم، ولكني كالعادة دائماً أكون راضياً عندما يكون لدي نجم أو أثنين يشكلان الاضافة، ونحن لا نريد أن نضع أنفسنا تحت ضغوط، ونقول بأننا سننافس على اللقب، ولذلك فنحن دائماً ننظر دائماً إلى المباراة التالية التي نخوضها .

من جانبه تمنى مجدي صديق لاعب السيلية أن تكون البداية جيدة لفريقه خاصة بعد المستويات الطيبة التي أظهرها الفريق خلال فترة المعسكر الاعدادي، الذي خاضه استعداداً للموسم وتمنى ان تكون البداية بالفوز .

وقال : نحن في السيلية توجهنا واضح، ودائماً عندما يدخل أي لاعب لا تتغير هوية الفريق، ودائماً لدينا الفريق هو الأهم، ونحن نتميز بروح المجموعة، وبروح الأسرة داخل غرف الملابس وفي الملعب، ونتمنى أن نواصل في تحقيق النجاحات، وأن تكون المرحلة التي وصل اليها السيلية هي نقطة انطلاقنا للأمام.

وعن المباراة القادمة، قال : مواجهاتنا مع الخور دائماً صعبة، ولكل مباراة ظروفها المختلفة، ونتمنى أن يكون حظنا أفضل لنخرج من المباراة فائزين .

اقراء ايضا