كارلوس مدرب نادي قطر : سعيد بالأجواء في الفريق ونتمنى التوفيق أمام الدحيل

أكد الإسباني كارلوس ألوس مدرب نادي قطر استعداد فريقه لمواجهة الدحيل في الأسبوع الأول لدوري نجوم QNB لموسم 2019-2020 والتي يستضيفها استاد الجنوب يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2019 .

وعبر ألوس عن سعادته بالتواجد في دولة قطر، وانه سعيد بالعمل في نادي قطر وبالأجواء المحيطة وروح العائلة التي تكتنف الجميع .

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي : سنخوض أول مباراة رسمية في الدوري هذا الموسم أمام فريق كبير مثل الدحيل، ودائماً عندما تحصل نتائج إيجابية في المباريات الافتتاحية فإنها تمنحك إضافة كبيرة .

وأضاف كارلوس الوس : هناك تغييرات كبيرة على مستوى اللاعبين وخاصة المحترفين، حيث استقدم الفريق 5 محترفين، وهو قرار يعود لي كمدرب وهو مسؤوليتي، وحتى نبني فريق لابد أن يكون لديك محترفين مميزين وانا على قناعة تامة بجودتهم، ونفس الأمر بالنسبة للاعبين المواطنين الذين قمنا بالتعاقد معهم .

وعن كيف يرى الدحيل بعد مشاهدته له خلال المباريات الأخيرة التي خاضها في دوري أبطال آسيا وفي كأس الشيخ جاسم ، قال : أعلم تفاصيل هذه المباريات التي خاضها الدحيل، وهذا عامل مساعد لي لأنني شاهدتهم، وفي نفس الوقت فهو عامل إيجابي للدحيل الذي خاض مباريات رسمية، ونحن نعرف كل شيء عنهم وهم لا يعرفون عن فريقنا شيئاً ولكننا في النهاية سنواجه فريقاً قوياً على مستوى قطر وآسيا، وننتظر أن نقدم فيها المستوى المطلوب .

وتابع : لن نتحدث عن الماضي وأنا أعلم كل ما حدث في الموسم الأخير، وقد قدمت بمشروع كبير من أجل إعادة الفريق إلى المنافسة على الألقاب .

من جانبه قال جاسم الهيل حارس مرمى فريق قطر : أكملنا استعداداتنا للدوري بمعسكر خضنا فيه مباريات قوية، ونحن في شوق كبير لهذه المواجهة التي نتمنى أن نقدم خلالها مستوى جيد، وكل لاعبي قطر سيبذلون كل جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية .

وتابع : كل المواجهات التي سنخوضها صعبة، والفرق استعدت بشكل جيد وتعاقدت مع لاعبين مميزين، وفي كل المباريات التي سنخوضها سيكون هدفنا هو تحقيق الفوز فقط مهما كان الفريق المنافس .. اعتقد أن الفريق هذا الموسم مختلف، وقد تعلمنا من الاخطاء التي كنا نرتكبها خلال الموسمين الماضيين، وسنبذل كل جهدنا لتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

اقراء ايضا