يوكانوفيتش مدرب الغرافة : عملنا على تجهيز الفريق لدوري نجوم QNB

تحدث المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش المدير الفني للغرافة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الشحانية في الأسبوع الأول من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الجديد .

وأكد المدرب أنهم عملوا خلال الفترة الماضية على تجهيز الفريق ليكون في كامل الجاهزية عند ضربة البداية وسيحاولون تقديم مستويات جيدة، وتمنى أن يحقق فريقه الفوز في المباراة الأولى التي سيواجه فيها الشحانية يوم الخميس 22 أغسطس بإستاد الجنوب .

وقال مدرب الغرافة : شاهدت المواجهة الاخيرة للشحانية ضد الغرافة .. صحيح بأنه قد طرأت عليه تغييرات ولكنه يظل فريقاً منظماً ويتميز بالانتقال الجيد من الدفاع للهجوم، ولديهم نقاط قوة كثيرة، ولكن بالمقابل فلديهم نقاط ضعف وسنعمل على استغلالها .

وأضاف : قطر بلد جميل، وأنا سعيد بالتواجد هنا، وفيما يخص المنافسة فانا وبصفتي قد مارست لعبة كرة القدم في العديد من الدوريات، لا يمكن اعتبار أي دوري سهلاً، وهناك دائماً واجبات يجب القيام بها، وكل منافسة لها خصوصيتها وهذا ما يتعلق بالدوري القطري، وبالنسبة لطموحي فهو طموح كل مدرب بأن يحقق الانتصارات، وان نصنع فريقاً جيداً تكون له هوية خاصة .

وعن تذبذب مستوى الفريق الموسم الماضي قال : أنا شخصياً لا أقوم بالمقارنة بين الاداء في الموسم الماضي وهذا الموسم .. الغرافة لديه مدرب جديد ولاعبين جدد .. نحن أمام فريق يضم 4 محترفين جدد وما زلنا ننتظر لاعباً جديداً ... بالإضافة إلى أن الفريق يضم لاعبين شباب ولكنهم يمتلكون خبرات جيدة وسنركز للبحث عن الاستقرار حتى نحقق النتائج الإيجابية بدون الوقوع في المقارنة بالموسم الماضي .

من جانبه قال قاسم برهان حارس مرمى الغرافة الذي كان متواجداً في المؤتمر : بالنسبة لنا فقد حاولنا الاستعداد بشكل جيد خلال فترة ما قبل الدخول في الدوري، وهدفنا أن نبدأ الدوري بتحقيق انتصار.

وأضاف : في كرة القدم هناك فترات يكون فيها المستوى مرتفع وأخرى العكس .. وأنا يهمني أن نكون كمجموعة حاضرين بقوة بغض النظر عن الأداء الفردي.

وتابع: في كرة القدم لابد أن تكون هناك تغييرات على مستوى التشكيل، وعندما نشاهد اللاعبين الذين تم استقدامهم للغرافة وامكانياتهم العالية، إضافة إلى امكانيات اللاعبين الشباب الموجودين فمن حقنا أن نطمح في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم .

وعن رأيه في فريق الشحانية، قال : المدرب تحدث عنه وقال إنه فريق منظم وما أعرفه اننا يجب أن نكون مستعدين لمواجهته حتى ننجح في تحقيق الفوز عليه .

اقراء ايضا