توقيع اتفاقية تعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون لمدة موسمين مع مؤسسة التعليم فوق الجميع (EAA) والتي أسستها عام 2012 سمو الشيخة موزا بنت ناصر في قطر، بهدف بناء حركة عالمية تساهم في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير التعليم الجيد.

هذه الاتفاقية التي تم توقيعها والإعلان عنها تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لمؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك في إطار حرصها على القيام بدورها في نطاق المسؤولية الاجتماعية.

ومن خلال هذه الاتفاقية أصبحت مؤسسة التعليم فوق الجميع شريك مجتمعي لمؤسسة دوري نجوم قطر للبطولات الثلاث التي تنظمها (دوري نجوم QNB – كأس قطر – كأس Ooredoo).

علماً أن مؤسسة التعليم فوق الجميع (EAA) مبادرة عالمية لخدمة المحتاجين، وتعمل برامجها على توفر الفرص التعليمية وخاصة في المجتمعات التي تعاني من الفقر والنزاعات، بالإضافة إلى توفير التعليم للأطفال في جميع أنحاء العالم، حيث تلتزم المؤسسة بتسجيل 10.4 مليون طفل غير ملتحقين بالمدرس، فضلاً عن إعطاء منح دراسية للشباب الموهوبين والمحرومين.

تهدف هذه المبادرة إلى استخدام كرة القدم في إيصال الرسائل والتعريف بالمشاريع والمبادرات التي تنفذها مؤسسة التعليم فوق الجميع.

ومن جانبه، قال السيد محمد الكبيسي مدير المشتريات والعمليات في مؤسسة التعليم فوق الجميع:" نسعى بالتعاون مع شركاءنا لتحقيق كافة أهدافنا، وسعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة دوري نجوم قطر، ونأمل أن تتحقق تطلعاتنا المشتركة".

وقال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية لمؤسسة دوري نجوم قطر، وأن مؤسسة التعليم فوق الجميع لها دور هام وكبير في هذا الجانب، ونتمنى لهم كل التوفيق".

اقراء ايضا