الغرافة يقدم محترفه الجديد جاتشول كو لوسائل الإعلام

عقد نادي الغرافة مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لتقديم محترفه الجديد اللاعب الكوري الجنوبي الدولي كو جا تشول بحضور سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة ولفيف من جمهور النادي وقد رحب الشمري باللاعب الجديد مؤكدا على سعادته بإنضمامه للفريق حيث سيكون العقد لمدة موسمين.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة : فريقنا ينقصه التوفيق كي يكون له بصمة كبيرة في دوري بالموسم الجديد وتعاقداتنا مع المحترفين الجدد جاءت بعناية ودراسة متأنية .

وتابع : بعد اجتياز الجزائري عدلان قديورة الكشف الطبي تبقى لنا صفقة وحيدة وهناك مهاجم على اعلى مستوى في الطريق الى الغرافة كما نبذل مساعي كبيرة لضم حارس مرمى جديد بعد تأكد غياب يوسف حسن لنحو 4 أشهر بسبب الإصابة

من جانبه قال الكوري الجنوبي جا تشول كو  : سعيد بالانضمام لصفوف الفريق بعد 9 سنوات قضيتها في البوندسليجا وأتمنى ان اكون عند حسن ظن ادارة النادي والجهاز الفني والجماهير و الكرةالقطرية تطورت بشكل كبير وحققت قفزات هائلة واكبر دليل تتويج المنتخب بلقب كأس آسيا .

واستطرد : حصلت على معلومات عن الغرافة من زملائي في المنتخب وكنت على اتصال دائم مع نام تاي هي لاعب السد صاحب الخبرة الكبيرة في الدوري القطري .

اقراء ايضا