مدرب بايرن ميونخ يبدي ثقة كبيرة قبل مواجهة هرتا برلين ويثني على بيريسيتش

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ إن الفريق قريب للغاية الآن من كامل قوته وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ضيفه هرتا برلين بعد غد الجمعة في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) .

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء "خافي مارتينيز لم يتدرب مع الفريق اليوم، لكنه تدرب في صالة الألعاب الرياضية أما بقية اللاعبين لائقون غدا سنجري المران الأخير، وبعدها ننطلق."

وخسر بايرن ميونخ أمام غريمه بوروسيا دورتموند قبل أسبوعين في مباراة كأس السوبر الألماني ثم تغلب على فريق الدرجة الرابعة إنرجي كوتبوس في الدور الأول من كأس ألمانيا أمس الأول الاثنين وذلك مع بداية الموسم الثاني لكوفاتش في منصب المدير الفني للفريق البافاري .

وقال كوفاتش "أتوقع مواجهة فريق جيد للغاية لهرتا برلين لقد عزز الفريق صفوفه بشكل جيد لكننا نرغب في افتتاح الموسم بالفوز."

ولن يتمكن ايفان بيريسيتش، المنضم حديثا لبايرن بعقد إعارة، من المشاركة في المباراة أمام هرتا برلين بسبب عقوبة إيقاف فرضت عليه خلال مشاركته مع إنتر ميلان الإيطالي .

وأثنى كوفاتش على اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 30 عاما قائلا إنه "لاعب من الطراز الأول"، لكنه أضاف أن الفريق لا يزال بحاجة إلى تعزيز صفوفه قبل نهاية سوق انتقالات اللاعبين في ألمانيا في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل .

وكان بايرن ميونخ قد تحرك لضم بيريسيتش، كتنفيذ لخطة بديلة، بعد أن تعرض ليروي ساني، الذي كان يهدف بايرن لضمه من مانشستر سيتي الإنجليزي، لإصابة في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي .

ويتوقع أن يشهد بايرن ميونخ تعزيزات إضافية لخطي الوسط والهجوم، بينما لا يحتاج خط الدفاع أي عناصر جديدة، حسب ما قاله كوفاتش .

فقد رحل رافينيا وماتس هوميلز عن دفاع بايرن لكن الفريق ضم بنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز، المتوجين مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 .

وبعد نهاية الموسم الماضي، رحل النجمان المخضرمان فرانك ريبيري وآريين روبن عن صفوف بايرن ميونخ الذي لم يجدد عقديهما، وتعاقد بايرن مع المهاجم الشاب فيات آرب .

أما بوروسيا دورتموند، فكان أكثر نشاطا من بايرن في الفترة الماضية من سوق الانتقالات ويتوقع أن يتنافس بقوة خلال الموسم الجديد على العودة لمنصة التتويج بالدوري، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني . 

اقراء ايضا