تشافي: كنا الأفضل أمام الدحيل وراض عما قدمناه

هنأ تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد لاعبي الزعيم على ما قدموه خلال مباراة الدحيل والتي أنتهت بالتعادل الايجابي 1 \ 1 في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اسيا 2019.
 
وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً : أعمل مع اللاعبين منذ 3 اسابيع وسعيد بكل ما قدموه وكنا أفضل من الدحيل ولكن هذة كرة القدم اذا لم تستغل الفرص فيضيع عليك الانتصار.
وتابع المدرب الاسباني : راضي عن الاداء وكان بالامكان الفوز وهناك مباراة قادمة على ملعبنا ونفكر فيها من الان.
 
وعن شعودره بأول مباراة له كمدرب، قال تشافي : شعوري جيد للغاية بتدريب هذا الفريق واللاعبون كانوا الافضل في المباراة ورغبتنا كانت قوية للفوز رغم محاولتنا الكثيرة، ودوري الابطال بطولة قوية وخيبة أملي الوحيدة هذا اليوم في عدم تحقيق الفوز.
 
وأضاف مدرب السد : نتيجة اليوم ليست سيئة بعد تسجيل هدف خارج الارض ونستحق أفضل من ذلك وكل ما يسعدني الأن هو أداء اللاعبين على أرضية الملعب.
 
وعن غياب اللاعب خوخي بوعلام عن المباراة، قال تشافي : خوخي بوعلام لاعب مهم للفريق وهو من أفضل اللاعبين في قطر ولكنه وصل متأخراً للمعسكر ولم يتدرب كثيراً وجلس اليوم على دكة البدلاء ولم نحتاجه اليوم في ظل الاداء الجيد للاعبين وسيكون له دور هام معنا خلال المرحلة المقبلة.
 
وبخصوص ضربة الجزاء الغير محتسبة للسد، أشار تشافي الى أن الخطأ جزء من كرة القدم ولا أحب الحديث عن التحكيم ولكن لمسة اليد في الدقيقة الأخيرة كانت صعبة على الحكم ولكنها من وجهة نظري ضربة جزاء.
 
وأتم تشافي حديثه قائلاً : قدمنا مباراة قوية وكل اللاعبين كانوا مميزين ونام تيهي عائد من اصابة استمرت لمدة 7 أشهر ولكنه عاد بقوة وقدم مستوى جيد اليوم وأنا فخور بكل ما قدمه اليوم.
 
 

اقراء ايضا