منتخبنا الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة يدخل أجواء بطولة آسيا بميانمار

يبدأ منتخبنا الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة الخميس معسكره الخارجي بميانمار استعدادا لمشاركته في منافسات في البطولة الآسيوية المقررة إقامتها في عاصمة ميانمار (نايبيداو) خلال الفترة من 3 وحتى 11 من شهر أغسطس المقبل.

وتم الاستقرار على أعضاء بعثة الفريق والتي يترأسها خالد الكعبي برفقة عبدالعزيز العمادي إداريا والجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي بيرسي، و 14 لاعبا هم سلطان عبداالله، ومحمد النعيمي، وفيصل السيد، وبابي ماجيت، ومحمد عبدالرحمن علي، وعبدالرحمن طـارق، ورؤوف أبوزيد، ومحمد عبدالرحمن، وبشار التميمي، وعلي راشد الكواري، وعمرو جميل، ومحمد عبداالله، ومحمد الوليد، ومحمد موسى.

وسيلعب منتخبنا في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الصين تايبيه وباكستان والبحرين ، في حين كما أوقعت القرعة منتخب البلد المستضيف ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات سريلانكا وأستراليا وهونج كونج، وضمت المجموعة الثانية اليابان وكازاخستان والسعودية وفيتنام، أما المجموعة الرابعة فضمت منتخبات تايلاند والصين والهند ونيوزيلاندا.

وكان منتخبنا تأهل إلى نهائيات كأس آسيا، بعد أن حل ثالثا في تصفيات غرب آسيا برصيد 9 نقاط بفارق الأشواط عن منتخب السعودية الذي حل ثانيا، فيما تصدر المنتخب البحريني الترتيب برصيد 13 نقطة من خلال التصفيات التي أقيمت مؤخرا في البحرين. 

اقراء ايضا