الحارس التونسي مجايز ينضم لكتيبة اليد الوكراوية

أعلن نادي الوكرة الرياضي تعاقده الرسمي مع حارس مرمى المنتخب التونسي لكرة اليد مروان مجايز للانضمام للفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة موسمين.
وذكر الموقع الرسمي لنادي الوكرة أن هذه الصفقة الرائعة تأتي ضمن مساعي جهاز اليد برئاسة عبد الكريم العبد الله لتجهيز النواخذة لمنافسات الموسم الجديد سواء على الصعيد المحلي الذي يسعى خلاله الفريق للحفاظ على لقب بطولة الدوري أو على الصعيد الآسيوي من خلال المشاركة المرتقبة في بطولة آسيا للأندية الأبطال.
يذكر أن مروان مجايز البالغ من العمر 35 عاماً يعتبر من أفضل خمسة حراس على مستوى العالم وهو قادم للوكرة من الدوري الروماني.
وبدأ مروان مشواره مع كرة اليد في نادي الترجي التونسي ولعب أيضاً لأندية نانت ومونبلييه الفرنسيين، ونادي بالينغن فايلشتيتن الألماني، نادي سي إس إم بوخارست الروماني.
وأعرب عبد الكريم العبد الله رئيس جهاز اليد بقلعة النواخذة عن ارتياحه الشديد لإتمام هذه الصفقة مشيراً إلى أن القدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها مروان مجايز تضعه في قائمة أفضل حراس العالم.
وقال العبد الله: وجود مثل هذا الحارس المخضرم في صفوف الوكرة يرفع سقف طموحاتنا من أجل تحقيق الأهداف التي نسعى إليها خلال الموسم الجديد، كما خبراته العديدة التي اكتسبها من المشاركة في البطولات العالمية مع المنتخب التونسي، والعديد من الأندية الأوروبية تجعله أحد أهم الصفقات التي تعاقدنا معها في الأعوام الأخيرة.

اقراء ايضا