إتحاد الطائرة يعلن تشكيل منتخبنا الوطني الأول للرجال استعدادا للآسيوية

أعلن الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن التشكيل الفني والإداري وقائمة لاعبي المنتخب القطري الأول للرجال الذي يستعد حاليا للمشاركة في عدد من المنافسات في الفترة المقبل، حيث ضمت القائمة 15 لاعبا تحت إشراف المدرب الأرجنتيني كاميلو سوتو.
وضمت قائمة المنتخب كل من مبارك ضاحي ، وأحمد جمال ، وابراهيم سعيد ، وبلال نبيل ، وعثمان عبدالواحد ، ونادر أبوبكر ، ومحمود عصام  ، ورينان ، وخالد شامية ، ومهدى بدر الدين ، وميلوش، وسلطان عبدالله ،وسامى محمود ، وسليمان سعيد  ، ناجى محمود ، ويشرف على المنتخب إداريا يعقوب العدساني ( مدير الفريق ).
وينتظم  المنتخب القطري حاليا في تدريبات يومية على صالة الاتحاد القطري للعبة استعدادا لمشاركته في البطولة الآسيوية الـ/20/ للعبة التي ستقام في إيران خلال الفترة من 11 إلى 22 سبتمبر المقبل وستتواصل التدريبات حتى 26 يوليو الجاري موعد مغادرته إلى الصين للدخول في معسكر إعداد خارجي حتى 10 أغسطس المقبل.. ومن ثم سيعود الفريق للدوحة وسيخوض معسكرا تدريبيا مشتركا مع المنتخب الهندي خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 9 سبتمبر ثم بعد ذلك يغادر إلى إيران.
وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى رفقة إيران وأستراليا وسريلانكا ويشارك في البطولة 16 منتخبا وزعت على أربع مجموعات. 

اقراء ايضا