منتخبنا الوطني يخسر أمام سيريلانكا في منافسات كأس ديفيز للتنس

خسر المنتخب القطري للتنس أمام نظيره السيريلانكي بواقع شوطين مقابل شوط في ختام منافسات مجموعة آسيا- أوقيانوسيا الثالثة لكأس ديفيز للتنس "كبرى بطولات العالم للكرة الصفراء" بمشاركة 8 فرق هي فيتنام وإيران وقطر وسوريا وماليزيا والكويت وسيرلانكا وسنغافورة البلد المضيف. 
ورغم الخسارة اليوم، أمام سيريلانكا إلا أن المنتخب قدم أداء مميزا وكان قاب قوسين أو أدنى من قلب نتيجة المباراة في أي لحظة خاصة في مباراة الزوجي التي خسرها مبارك وموسى شنان بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة. 
وعقب ختام منافسات المجموعة الثالثة "آسيا  أوقيانوسيا" التي أقيمت في سنغافورة تأهلت منتخبات فيتنام في الصدارة وسوريا في المركز الثاني وسيرلانكا في المركز الثالث، حيث تنتقل هذه المنتخبات للعب في المجموعة الثانية العام القادم، فيما احتل المنتخب القطري المركز الرابع في هذه البطولة. 
وعلى صعيد آخر سيحسم غدا الاتحاد الدولي للتنس عدد المتأهلين من المجموعة الثالثة الآسيوية التي اختتمت مبارياتها اليوم.. إذ من المقرر أن يتخذ قرارا نهائيا سواء بصعود ثلاثة منتخبات أو سيتم تأهل المنتخب الرابع في الترتيب أيضا، وفي حالة تقرر تأهل أربعة منتخبات فسيكون العنابي ضمن المنتخبات التي ستتواجد في منافسات المجموعة الثانية في 2020. 
 

اقراء ايضا