منتخبنا يفوز على إيران ويواجه سيرلانكا في كأس ديفيز للتنس

 حقق المنتخب القطري للتنس فوزا مهما على نظيره الايراني 2 / صفر اليوم في ختام منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى ضمن مجموعة "آسيا  أوقيانوسيا" الثالثة لكأس ديفيز للتنس. 
 
  ففي المباراة الاولى لمنافسات الفردي تمكن لاعب المنتخب القطري موسى شنان من الفوز على نظيره الايراني مهدي سوري بواقع 6 / صفر و 6 / 1 .. وفي المباراة الثانية نجح اللاعب مبارك شنان في تحقيق الفوز على نظيره الايراني كيراش احمدي بواقع 7 / 6 و 6 / 2 . 
  والفوز هو الثاني للمنتخب القطري بعد الاول على منتخب ماليزيا 2 / صفر.. وقد تعرض لخسارة وحيدة امس امام نظيره السوري صفر / 2 . 
 
  ولعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الاولى التي تضم منتخبات سوريا وايران وماليزيا، فيما تضم المجموعة الثانية فيتنام والكويت وسنغافورة وسيرلانكا. 
  وبهذه النتائج يتأهل المنتخب القطري الى الدور الثاني من التصفيات كثاني المجموعة بعد المنتخب السوري الذي فاز على فرق مجموعته الثلاثة. 
 
  وعبر السيد أحمد العبيدلي رئيس بعثة المنتخب القطري للتنس، في تصريح له، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب للدور الثاني للمنافسة على بطاقة الصعود للمجموعة الأسيوية الثانية.. مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وبذلوا جهدا كبيرا خلال المباريات الثلاث وإن كان قد صادفهم سوء توفيق أمام سوريا. 
 
  وأضاف أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة غدا /السبت/ لتحقيق إنجاز بالصعود للعب في مجموعة آسيا  أوقيانوسيا الثانية، وذلك خلال مواجهته أمام منتخب سيرلانكا المتطور، مؤكدا أن لاعبي قطر كلهم تصميم وإرادة على انتزاع الفوز وتحقيق الهدف المطلوب الذي يسعى اليه اتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة. 

اقراء ايضا