انطلاق رالي اسبانيا بمشاركة قطرية

ينطلق رالي اسبانيا الدولي غدا /السبت/ بمشاركة 66 متسابقا في مقدمتهم القطري عبدالعزيز الكواري وتبلغ مسافة الرالي الاجمالية (312,35 ) كلم منها (101,02 ) كلم مراحل خاصة و( 211,33) كلم مراحل وصل وتنقل ويضم ثماني مراحل من بينهم مرحلة استعراضية يختتم بها الرالي في وسط مدينة استورغا بجانب قلعتها الشهيرة . 
 
  وسينطلق السائق القطري عبدالعزيز الكواري مع ملاحه الايرلندي مارشال كلارك على متن سيارته اسكودا فابيا آر5 بصحبة الفريق الإسباني الفني والذي يشرف على صيانة سيارته من منطقة جيرونا في كتالونيا، من المركز العاشر حيث أنه لأول مرة يشارك في الرالي رغم الوقت الذي سجله في التصفيات التأهيلية.. وقام الكواري وملاحه الايرلندي مارشال كلارك بإجراء التجارب صباح اليوم /الجمعة/ على مسار الرالي قبل انطلاقته الرسمية غدا. 
 
  وأعرب عبدالعزيز الكواري، في تصريح له، عن سعادته بالمشاركة في هذا الرالي الصعب والقوي والذي يساهم في تطور مستواه، وقال: "هدفنا من المشاركة بعد التنسيق مع الاتحاد القطري هو التعود على أجواء الراليات خاصة أن المشاركة في هذا الرالي الصعب تساهم في تطوير المستوى واكتساب المهارات وأن المشاركين من أصحاب المستوى العالي من أوروبا وإسبانيا والبرتغال". 
 
  وأضاف "لقد قمت بتجربة المسار وبرغم صعوبته وقوة المشاركين إلا أن لدي استراتيجية معينة سأنتهجها غدا خلال السباق وساعمل بكل قوة وتركيز للوصول الى منصة التتويج". 

اقراء ايضا