حارس منتخب العراق السابق نور صبري يتلقى تهديدات من مجهولين

تلقى حارس منتخب العراق السابق لكرة القدم "نور صبري"، تهديدات  من أشخاص مجهولين لم يتعرف على هويتهم وكذلك محتوى الرسالة الذي تضمنه التهديد.

وكشف حارس منتخب العراق الدولي السابق صاحب الـ(36) عاماً، عن تلقيه تهديدات من مجهولين، مؤكداً بأنه سوف لن يتساهل مع هذا الامر، وسيكشف عن تفاصيل التهديد في قادم الايام.

وكتب الحارس الذي ساهم بتتويج أسود الرافدين بكأس آسيا 2007، عبر صفحته الرسمية في الانستغرام "  ليس خوفاً ولا خشية من أحد، لكن حماية لعائلتي، من فترة وانا أتعرض لتهديدات من قبل أشخاص داخل وخارج الوسط الرياضي ومع ذلك تجاهلتها.

واضاف صبري في تغريدته: "انا اليوم أرى ضغط كبير، وكلام كثير لا يمكن أن أتساهل بهكذا أمور وستكون الامور على المكشوف بشكل واضح" البلد فيها قانون".

واستنكرت الجماهير الرياضية العراقية، التهديدات التي طالت حارس منتخب العراق لكرة القدم، في الوقت التي عبر فيه العديد من الجماهير عن تعاطفهم مع الحارس الملقب بالإمبراطور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم وزير الشباب والرياضة العراقي "د. أحمد العبيدي" عن دعمه الكامل للحارس نور صبري، من خلال التعاون مع لمعرفة الجهات التي قامت بتهديده.

 

اقراء ايضا