عادل حسين يحل سادسا في ختام منافسات باها إيطاليا

حل السائق القطري عادل حسين بالمركز السادس في سباق ( فئة T3 ) في ختام منافسات باها إيطاليا ثالث جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس- كانتري" لموسم 2019 ، الذي أقيم اليوم بمشاركة كبيرة من السائقين من دول العالم .   

وهذا المركز هو الذي مكن عادل حسين من الارتقاء إلى المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة العالم بعدما كان رابعا بعد ثلاث جولات جرت حتى الآن غاب السائق القطري عن المشاركة في الأولى بروسيا وفاز بلقب الثانية في دبي .
   وجمع عادل حسين 33 نقطة في المركز الثالث فيما تقدم الروسي فيدور فوروبييف إلى المركز الثاني في الترتيب بـ 51 نقطة وتمسك الإيطالي ميشال سينوتو بصدارة الترتيب العام لفئة T3 برصيد 52 نقطة .
   وقال السائق عادل حسين في تصريح له بعد نهاية الجولة "لقد أنهينا السباق بعد يوم نهائي أفضل من الأمس.. لقد ضغطنا في المرحلة الأولى من اليوم الختامي حيث لا توجد خدمات صيانة بين المرحلتين، ولم يكن لدي ما أخسره وكنت بحاجة للحاق بالوقت حتى أنهي السباق في مركز متقدم يمكنني من اقتناص نقاط في طريق الفوز باللقب هذا الموسم ، وفي آخر 30 كلم من المرحلة الأولى كان لدينا ثقب في إطار اليسار الخلفي جعلنا نبطئ عند المنحنيات" .     وأضاف "في المرحلة الثانية، كنا سريعين ونؤدي بطريقة طيبة حتى خمسة كيلومترات من النهاية، حيث انقطع حزام الماكينة وكان علينا أن نغيره وخسرنا حوالي أربع أو خمس دقائق" .    واختتم تصريحه قائلا "لدينا خمسة سباقات أخرى قادمة سنؤدي فيها بقوة حتى نحقق المطلوب" .
 

اقراء ايضا